إعلان

الكوميديا حاضرة على قناة النهار بـ4 برامج دفعة واحدة

06:01 م الثلاثاء 14 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تعد قناة النهار لجمهورها 4 برامج كوميدية دفعة واحدة على مدار 4 أيام في الأسبوع، في تمام العاشرة مساءً، للمرة الأولى على مستوى القنوات المصرية، وفيما يلي أبرز هذه البرامج.

الفرنجة الموسم الرابع

يستكمل الثلاثي " أحمد فهمي ، شيكو ، هشام ماجد" نجاحهم في تقديم الموسم الرابع من الفرنجة الخميس من كل أسبوع ونقد لسلوكيات المصريين الخاطئة، ومقارنتها بعادات بلاد الفرنجة بشكل كوميدي ساخر مع استضافة ضيف كل حلقة للتحدث عن العادة أو السلوك الخاص بكل حلقة.

البلاتوه الموسم الثالث

يواصل أحمد أمين نجاحه على شاشة تليفزيون النهار، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي (الخاصة بقناة النهار) بتقديم الموسم الثالث من البلاتوه والذي يعرض الجمعة من كل أسبوع ليستعرض من خلاله المواقف و الصعوبات التي يتعرض لها من خلال اسكتشات كوميدية ساخرة.

SNL بالعربي الموسم الثاني

السبت سهرة متميزة من الكوميديا والترفيه تقدمها قناة النهار للمشاهد بتقديم الموسم الثاني والثالث حصرياً من البرنامج الكوميدي الساخر SNL بالعربي.

أخر الليل مع هشام منصور

من شبكات التواصل الاجتماعي إلى شاشة التليفزيون، هشام منصور حصريا ولأول مرة على شاشة تليفزيون النهار في برنامجه الساخر " أخر الليل مع هشام منصور" الأحد من كل أسبوع والذي يناقش القضايا الاجتماعية بطريقه جديدة و شبابية يعرض وجهة نظر ساخرة لإصلاح المجتمع وانتقاد العادات والتقاليد التي لا تتماشى مع الزمن الحالي.

وبهذه تكون القناة الأولى في تقديم الكوميديا والترفيه للمشاهد المصري 4 أيام أسبوعياً من الخميس الى الأحد على مدار العام.

فيديو قد يعجبك: