إعلان

"للعلم".. إصدار إلكتروني جديد باللغة العربية من "ساينتفك أميركان"

06:37 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

المجلة الامريكية ساينتفك أميركان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):
تدشن "ساينتفك أميركان" اليوم موقع للعلم، وهو نسخة إلكترونية جديدة من مجلة "ساينتفك أميركان" موجهة إلى الناطقين باللغة العربية ويمكن الوصول إليها بالمجان، وتتضمن أحدث الأخبار والمقالات العلمية ذات الأهمية العالمية والإقليمية.

يقدم الموقع الإلكتروني رؤى وأفكارًا ثاقبة وموثوقة، وآخر الأخبار بشأن أحدث التطورات في دنيا العلوم والتكنولوجيا والطب الحيوي، فضلًا عن نشر آراء المفكرين الأعظم تأثيرًا بين مفكري المنطقة العربية.
سيتم تحديث موقع "للعلم" بشكل دوري بإضافة أهم وآخر الأخبار والمقالات والعروض الشرائحية والفيديوهات وملفات بودكاست، متضمنة أخبار العلم والبحث العلمي من مصر والشرق الأوسط وغيرها من الأماكن في العالم.

ومن ضمن ما ينشره الموقع محتوى أصلي مهيأ خصيصًا ليتلاءم مع اهتمامات المنطقة، فضلًا عن مقالات مترجمة من "ساينتفك أميركان".
من بين المحتوى الجديد مقال عن إعادة اكتشاف مقبرة أمنحتب في وادي الملوك في الأقصر بعد أن ظلت متوارية تحت الرمال على مدى أكثر من مائة سنة، ولمحة عن شخصية العالم المصري الأمريكي الفائز بجائزة نوبل في الكيمياء الدكتور أحمد زويل.

يعتبر "للعلم" أحدث إصدار بلغة محلية تدشنه "ساينتفك أميركان" حيث تتم ترجمة مجلة "ساينتفك أميركان" إلى 14 لغة وتصل إلى جمهور عالمي يفوق 9 ملايين قارئ.

فيديو قد يعجبك: