إعلان

"تويتر" لوزير التربية والتعليم : "ما تقوم تطمن على امتحاناتك" – (صور)

12:15 م الإثنين 27 يونيو 2016

الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

سادت حالة من الغضب والسخط على موقع التواصل الاجتماعي، ضد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، على خلفية تسريب عدد من امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وإلغاء امتحانات التربية الدينية ومادة الديناميكا، وتأجيل باقي الامتحانات، حيث دشن نشطاء تويتر هاشتاج "قول_كلمة_لوزير_التعليم" عبروا من خلالهم عن غضبهم الشديد من الحالة التي وصلت إليها امتحانات الثانوية العامة في مصر.

وكتب Mostafa :"اللهم اني صايم".

1

وأضافت ساخرة Najia Fawzy :"ما شاء الله هو في تعليم وكمان وزير للتعليم".

2

واستعانت Norhan Mohamad مشهد من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قائلة لوزير التربية والتعليم :"أنت فاشل وفاشل دي بقولهاك بالأمانة". 

3 copy

وكتب أحمد أبو الفتوح :" أنت تضمن أيها الطالب إن اللي يتعامل مع مستقبل زي اللي حصل النهارده يكون أمين علي تصحيح ورقة اجابتك ؟ أو يتقي الله فيك".

4

وقد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلغاء امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا"، وذلك بعد تسريبه عبر صفحات الغش الالكتروني، قبل بدءه، بعد أن قام الطلاب بآدائه صباح أمس الأحد.

كما قررت الوزارة تأجيل امتحانات مواد: الجيولوجيا والعلوم البيئية، التاريخ، والرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية، والتي كان مقررًا أن يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان فيهم الثلاثاء المقبل، وتحدد موعد الثاني من يوليو الجاري لأداء امتحان الديناميكا و4 يوليو لأداء امتحانات الجيولوجيا والتاريخ والرياضيات البحتة.

وأضاف يحيى ساخرا :"ما تقوم تطمن على امتحاناتك".

5 copy

فيديو قد يعجبك: