إعلان

مدير حديقة حيوان أمريكية يدافع عن قتل غوريلا لإنقاذ طفل

11:28 م الإثنين 30 مايو 2016

مدير حديقة حيوان أمريكية يدافع عن قتل غوريلا لإنقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ):

دافع مدير حديقة حيوان سينسيناتي، في ولاية أوهايو الأمريكية، حيث تم قتل غوريلا لحماية طفل صغير سقط في قفص الحيوان، عن القرار، اليوم الإثنين، بعد حملة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الحادث.

وقتل هارامبي، ذكر الغوريلا البالغ من العمر 17 عامًا، السبت الماضي بطلقة واحدة، بعد حوالي 10 دقائق من سقوط الصبي البالغ من العمر 4 سنوات في خندق ضحل داخل القفص.

وقال ثين ماينارد، مدير حديقة حيوان سينسيناتي والحدائق النباتية: "الجميع في حديقة الحيوان يشعرون بالخسارة، ليس هناك شك في ذلك"، مضيفًا: "نحن سعداء جدًا لأن الولد الصغير على ما يرام، لم نتردد في إطلاق النار على هارامبي، لأن الصبي كان في خطر".

وأمسك الغوريلا بالصبي وحمله، ولم يسمح له بالابتعاد، وسحبه بشكل متكرر عبر الخندق، موضحًا: "كان يتم سحب الصبي على الأرض، وصدمت رأسه في الخرسانة، لم يكن هذا شيئًا لطيفًا".

وأكد "ماينارد"، أن المهدئات كانت لتأخذ عدة دقائق لإخضاع الغوريلا البالغ وزنه 180 كيلوجرامًا، وكان إطلاق السهام المخدرة يمكن أن ينتج رد فعل عنيف من الحيوان ضد الطفل.

وتابع: "السياسيون والمنتقدون يشيرون إلينا بأصابع الاتهام، نحن نعيش في العالم الحقيقي، ونتخذ قرارات حقيقية"، ويخضع الطفل حاليا للعلاج في المستشفى من إصابات طفيفة.

فيديو قد يعجبك: