إعلان

بالصور - انطلاق حفل توقيع كتاب إسعاد يونس الجديد بحضور نجوم المجتمع

08:18 م الأحد 04 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى شريف:
تصوير - علاء القصاص ومحمود عبد الناصر:

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل توقيع كتاب "زى ما بقولك كده"، للفنانة إسعاد يونس، بأحد فنادق القاهرة، والذي عكف على إنتاجه شركتي نهضة مصر وليوميديا.

وشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والإعلاميين، ومن بينهم، رجل الأعمال محمد الأمين، وليد العيسوى رئيس مجلس إدارة قناة cbc ، والفنانة نجلاء بدر، الإعلامى أحمد المسلماني، الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، والإعلامي خيري رمضان.

وقال شريف الشناوي، رئيس مجلس إدارة شركة ليوميديا، إن نجاح البرنامج التليفزيوني "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، كان السبب الرئيسى في إنتاجه برنامج إذاعي لها على إذاعة راديو ٩٠٩٠.

وأضاف الشناوي في تصريح خاص لمصراوي، خلال حفل توقيع كتاب يونس الأخير "زى ما بقولك كدا"، أن الجديد في هذا الكتاب هو تحويل برنامج إذاعي إلى كتاب وليس كما عهدنا تحويل كتاب إلى برنامج أو عمل فني ودرامي.

"زى مابقولك كده" كتاب مطبوع اصدرته دار نهضة مصر للنشر بالتعاون مع شركة ليوميديا، ويتطرق الكتاب لعدد من الموضوعات الاجتماعية السياسية والفنية.

وقالت داليا إبراهيم، رئيس شركه نهضة مصر ، إن المحتوى المسموع والمرئى يصل أسرع من المكتوب، مضيفة "نحن لا نهتم بالربح على قدر الاهتمام بالمحتوى، ولم أتردد لحظة في قبول الفكرة، خاصة أنها تحمل اسم مثل إسعاد يونس" .

فيما أكد الكاتب الشاب إياد نصار، أحد كتاب "زى ما بقولك كده"، أن صاحب فكرة هذا الكتاب هى الكاتبة نشوى الحوفي.

وأضاف نصار"البرنامج مدته خمس دقائق وكانت تتابعه الحوفى بشكل يومي وطرحت فكرة إنتاج كتاب يحمل اسم البرنامج ويؤرخ له".

فيديو قد يعجبك: