إعلان

"جائزة ساويرس الثقافية" تنفي إعلان قائمة خاصة بفرع كبار الأدباء

11:41 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

المهندس نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

أصدرت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ومجلس أمناء جائزة ساويرس الثقافية، في دورتها الثانية عشرة، اليوم الاثنين، بياناً أكدت فيه عدم صحة ما يتم ترديده من معلومات "مغلوطة" بشأن إعلان قائمة قصيرة خاصة بفرع كبار الأدباء في الجائزة.

وأكد مجلس الأمناء - في بيانه - أن مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ومجلس أمناء جائزة ساويرس الثقافية، في دورتها الثانية عشرة أن لجنة تحكيم الرواية والمجموعة القصصية "فرع كبار الأدباء"، لم تقم بإعلان قائمة قصيرة أو أية نتائج خاصة بفرع كبار الأدباء لدورة هذا العام، وذلك طبقًا لقواعد الجائزة.

وأشار البيان إلى أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج النهائية في فروع الأدب والسينما والمسرح والنقد الأدبي، يوم 9 يناير 2017، في الحفل المقرر إقامته بدار الأوبرا المصرية بحسب ما تم إعلانه في بيان صحفي قبل أيام.

وختم مجلس الأمناء بيانه قائلاً: "والتزامًا بمبدأ الشفافية والنزاهة، تؤكد جائزة ساويرس للرأي العام الثقافي أنها ملتزمة فقط بما يصدر عنها من بيانات، وعدم مسؤوليتها عن البيانات الكاذبة الصادرة عن أية جهات أو أشخاص ممن يحاولون النيل من مصداقية الجائزة ونجاحها الذى استمر على مدار 12 عامًا".

فيديو قد يعجبك: