النادي الإعلامي دليل "الأمبودسمان ..رؤية مصرية" لتحسين جودة الأداء الصحفي

02:52 م الإثنين 28 نوفمبر 2016
النادي الإعلامي دليل "الأمبودسمان ..رؤية مصرية" لتحسين جودة الأداء الصحفي

القاهرة - (مصراوي):

يطلق النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار دليلا معرفيا جديدا بعنوان "الأمبودسمان ..رؤية مصرية"، مساء اليوم الاثنين، بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالشأن الإعلامي.

الدليل من تأليف الخبير الإعلامي ياسر عبد العزيز، ليكون بذلك ثاني إصدارات النادي الإعلامي بعد الإصدار الأول دليل "الإرشادات التحريرية للصحفيين المصريين".

يسعى الدليل إلى طرح فكرة "الأمبودسمان" وشرحها وتوضيح آلية عملها، بالإضافة إلى الوصول إلى سبل لتفعليها بما يخدم فكرة تحسين المناخ الصحفي والإعلامي المصري وتعزيز جودة أداءه وثقة الجمهور فيه.

النادي الإعلامي هو أحد مشروعات المعهد الدنماركي المصري للحوار، يهدف إلى دعم ملف تطوير الإعلام المصري، ومن أبرز أنشطته الجلسات العامة التي يناقش فيها ما يظهر من قضايا إعلامية على الساحتين المصرية والعالمية، والدورات التدريبية والرحلات الصحفية.

أنشئ المعهد الدنماركي المصري للحوار عام ٢٠٠٤ كمنظمة بين الحكومتين المصرية والدنماركية، ضمن برنامج الشراكة الدنماركية العربية، وتهدف استراتيجية المعهد إلى خلق جسر من الحوار والتواصل بين البلدين بشكل أساسي وبين العالم العربي وأوروبا بشكل عام.

إعلان

إعلان

إعلان