إعلان

مذيعة قطاع الأخبار لـ"مصراوي": الخطأ باسم الرئيس ليس الأول بماسبيرو

09:40 م الأحد 23 أكتوبر 2016

منى شكر

كتبت - يسرا سلامة:


قالت المذيعة بقطاع الأخبار المصري، منى شكر، إن ذكرها لاسم "السيد الرئيس محمد مرسي" في نشرة الأخبار ليس إلا زلة لسان، وأن "الموقف أسرع منها"، وقالت "الفيديو اتعمل منه ضجة كبيرة بدون داعي".

وأضافت منى، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، إن عادتها أن تلحق دائما اسم "السيد" بلقب الرئيس وهو ما فعلته، مضيفة إنها ذكرت وصف "المعزول" في جزء لاحق من الفيديو.

من جهته، أكد رئيس قطاع الأخبار خالد مهنى لـ"مصرواي" إن المذيعة تم إحالتها للتحقيق، مضيفا أن التحقيق سيبحث إذا ما كان الموقف صدر بحسن نية أم بشكل مقصود، فيما رفضت المذيعة التعليق على قرار التحقيق، وقالت "هذا ما يراه رؤسائي".

وأوضحت منى كواليس الفيديو إنه كان في نشرة الخامسة، وكانت قد ذكرت الخبر في إحدى النشرات قبله، مضيفة إنه أذيع مرتين، بحسب قولها، وأضافت أن خطأ قد ورد بالإذاعة المصرية من قبل عن ذكر "الرئيس الراحل محمد حسني مبارك" ولم يتم التحقيق مع مذيعة الإذاعة وقتها.

وتابعت المذيعة إن تلك الواقعة هى أول زلة لسان لها بداخل قطاع الأخبار، منذ أن عملت بالنشرة في عام 2004، وقالت أن الكلمات المكتوبة أمامها لم يكن بها كلمة "السيد" لكنها إضافة منها.

وترفض المذيعة منى شكري أن يتم تسيس القضية، معلقة "الخطأ مهني بحت وليس مقصودًا".



فيديو قد يعجبك: