إعلان

5 أشياء تدعوك للمشاركة في مؤتمر المملكة للتسوق

01:26 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

مؤتمر المملكة للتسوق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قال موقع ''ذا ورلد'' إن الأسبوعين الماضيين شهدا نقاشات واسعة بين المسوقين المصريين حول مؤتمر المملكة للتسوق الذي يعقد في القاهرة في الفترة بين 25-26 أكتوبر المقبل، مشيرة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' و''فيسبوك''، إضافة إلى جوجل وياهوو و تطبيق شازام الخاص بمطابقة المقاطع الصوتية مثلت ساحة لتلك النقاشات.

وتابع الموقع إن هناك 5 أسباب تجعل مؤتمر المملكة للتسوق في القاهرة ذو طبيعة خاصة، مشيرا إلى أنه أول حدث عالمي عن التسوق يعقد في مصر، يجب ألا يفوتها المهتمون بهذا المجال.

حدث عالمي

هو أول حدث عالمي عن التسوق يعقد في مصر ويتسم بمشاركة متحدثين من كبرى الشركات العاملة في الإعلام الاجتماعي في العالم بداية من ''تويتر''، ''فيسبوك''، جوجل، ياهوو، وشارزام.

ولفت الموقع إلى أن العروض التقديمية التي يشهدها المؤتمر تشمل كل الشركات العالمية سابقة الذكر، مشيرا إلى أنها أول مرة تجتمع فيها كبريات شركات الإعلام الاجتماعي حول العالم تحت سقف واحد في مصر.

توجهات التسوق العالمي

يركز هذا الهحدث على توجهات التسوق العالمي عبر نقاشات تستمر لـ 6 ساعات، تشمل استخدام الهواتف الذكية والشراء عبر الإنترنت وتسويق المنتجات للمستهلكين في ظل تأثير أزمة الاتصالات ومؤثرات التسويق باعتبارها واحدة من النقاط التي يتناولها الحدث بالتفصيل وفي نقاشات مطولة.

دور ''فيسبوك'' في التسوق

يتضمن الحدث ورشة عمل تمتد على مدى 6 ساعات تشتمل على نقاشات حول المملكة للتسوق و6 ساعات أخرى يقدمها سكوت هايكز أحد العملاء وشريك في تطوير العلامات التجارية على ''فيسبوك''.

الاتصال بين التسوق المحلي والعالمي

يقدم الحدث فرصة غير محدودة للتواصل بين فرص المسوقين المحليين والعالميين، كما تقول كوستا بتروف، مديرة الحدث من المملكة للتسوق، والتي تضم وفودا ومتحدثون من 30 دولة بصورة تمنح المسوقين فرصة متميزة للتواصل من شتى بقاع العالم.

أسرع حدث تسويقي

المملكة للتسوق هي أسرع حدث تسويقي نموا بعروض في 11 دولة حول العالم، حيث قدم عروضا في 2015 شملت كرواتيا، أزربيجان، الأردن، وسيعقد في مصر، إضافة إلى جورجيا وقطر وإيران

فيديو قد يعجبك: