إعلان

بالفيديو والصور.. الحقيقة وراء تحرك تماثيل البارون

03:02 م الجمعة 28 أغسطس 2015

قصر البارون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

على مدار الأسبوعين الماضيين انتشرت أقاويل مصحوبة بفيديوهات على صفحات التواصل الاجتماعي مفادها أن قصر البارون يشهد ظاهرة غريبة تحدث مؤخرًا، وهي أن التماثيل الموجودة بداخله تتحرك ليلًا دون تدخل أي إنسان، بل إنها ترقص أحيانًا على أنغام الموسيقى وتحت مؤثرات ضوئية مبهرة!

لكن آن الأوان للكشف عن السر الصغير وراء كل هذة الفيديوهات والأقاويل.

ريد بُل بي سي وان

للمرة الأولى يتم تنظيم المسابقة الإقليمية لريد بُل بي سي وان (الشرق الأوسط وأفريقيا) في القاهرة وبالتحديد في قصر البارون العريق، وما التماثيل التي تتحرك إلا أفضل راقصي البي بويز في الشرق الأوسط أثناء استعداداتهم الأخيرة قبل إنطلاق السايفر الإقليمي في 11 سبتمبر المقبل، نعم بطولة ريد بٌل بي سي وان هي أصل الخدعة وكل تلك الحواديت المرعبة!

1

ريد بُل بي سي وان هي أكبر مسابقة للبي بويز أو راقصي البريك دانس في العالم، تبدأ بمسابقة محلية أو ما يسمى بالـ (السايفر المحلي) مثل التي أقيمت في القاهرة في شهر مايو الماضي، وشارك فيها أكثر من 300 متسابق، وتم اختيار راقصين هما الأفضل في مصر، بي بوي كلاش وبي بوي محمد؛ ليمثلا مصر في السايفر الإقليمي الذي يشارك فيه راقصي 11 دولة عربية وأفريقية، ويكون المكان هو قصر البارون بكل تفاصيله المبهرة، وحدث لن ينساه الجمهور الحاضر ولا حتى البي بويز أنفسهم.

2

يشارك في السايفر الإقليمي الذي تستضيفه القاهرة راقصون من كل من مصر والجزائر والبحرين والأردن والكويت ولبنان والأردن وعُمان والإمارات وتونس وقطروجنوب أفريقيا، وهي المسابقة المؤهلة للبطولة العالمية المقرر إقامتها في إيطاليا في شهر نوفمبر، والذي يشارك فيها الفائزين في كل نهائي إقليمي يقام حول العالم.

3

كلما زاد مستوى المنافسة في السايفر المحلي ومن بعده الإقليمي، كلما زادت فرص الأبطال الإقليميين في الفوز بمراكز متقدمة في البطولة العالمية التي تتحول لإحتفالية كبرى تشهد تغطية إعلامية كبيرة، حيث أنها أكبر فعالية للبريك دانس والبي بويز في العالم.

والآن هل أنت مستعد لمشاهدة التماثيل الحقيقية التي ترقص بريك دانس؟ في انتظاركم في قصر البارون.

فيديو قد يعجبك: