إعلان

حقيقة سيارة "النائب العام" التي استقلها قبل اغتياله

12:29 ص الثلاثاء 30 يونيو 2015

حقيقة سيارة النائب العام التي استقلها قبل اغتياله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:

تداولت عدد من المواقع الإخبارية معلومات تفيد أن المستشار هشام بركات، النائب العام، الذي أُغتيل صباح اليوم الاثنين، في شارع عمار بن ياسر بالنزهة، كان يستقل سيارة نيسان باترول، قبل تحركه موكبه، في الوقت الذي أشار فيه شاهد عيان لـ "مصراوي" إلى خطأ المعلومة.

حاتم صفوت، أحد سكان العقار المطل على مكان الحادث، قال إنه شاهد من شرفته المستشار هشام بركات يترجل من سيارة "جيب شروكي"، قبل أن ينطلق به طاقم الحراسة لأحد المستشفيات القريبة.

وكانت معلومة قد أُشيعت في محيط الحادث- لم يتنسَ التأكد منها من قِبل جهات التحقيق- أن إحدى السيارات المتفحمة من ماركة "نيسان باترول" هي التي خرج منها النائب العام فور وقوع الانفجار.

ووفقا للمعلومة التي لا يعرف مصدرها أحد، تكدس جيران النائب العام ووسائل الإعلام حول السيارة الـ "نيسان" التابعة لمكتب النائب العام، لتفحص محتوياتها والتقاط صورًا لها.

تجدر الإشارة إلى أن 8 سيارات تفحمت في محيط الحادث من جراء الانفجار، غير أن الaيارة "جيب شروكي" المتواجدة على بُعد أمتار قليلة من السيارة المفخخة لم تصاب بأذى من النيران، لكن زجاجها فقط تهشم.

والسيارة الـ "جيب شروكي" واحدة من السيارات المستخدمة في موكب النائب العام منذ شهور - بحسب عدد من أهالي المنطقة -.

وفي تصريحات لمصراوي، أكد مصطفى فاروق، حارس عقار مقابل لمكان الانفجار، أنه رأى دماء على وجه النائب العام بعد الحادث بدقائق قبل نقله لمستشفى النزهة، نافيا وجود أية حروق في جسده.

من جانبه أعلن الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، ظهر اليوم، وفاة المستشار هشام بركات، متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي في البطن بسبب شظايا، فضلا عن خلع في الكتف وجرح في الأنف.

 

فيديو قد يعجبك: