إعلان

بالفيديو - طفل يقلد كل حركات "بروس لي" بدقة

06:38 م الإثنين 04 مايو 2015

طفل يقلد كل حركات "بروس لي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

في غضون 3 أيام حقق فيديو لطفل في الخامسة من عمره أكثر من 3 ملايين مشاهدة على الإنترنت، من خلال تقليده لحركات وأصوات ممثل الألعاب القتالية الذي اشتهر في سبعينيات القرن العشرين بروس لي - بحسب سكاي نيوز.

في الفيديو، يبدو الطفل الياباني ريوجي إيماي وكأنه النسخة المصغرة من بطل سلسلة أفلام الكونج فو بروس لي، بحركاته وملابسه وحتى سرعته.

وفي الفيديو، يقلد الطفل إيماي حركات بروس لي بدقة، كما أداها الممثل في الفيلم المعروف "لعبة الموت" الذي طرح في الأسواق عام 1978.

وكما يظهر من الشريط المصور، فإن الطفل يقلد حركات بروس لي غيباً، حيث يظهر على شاشة التلفزيون الممثل الحقيقي، في حين يقلد إيماي حركات وأصوات الممثل وظهره للتلفزيون، وكأنه حفظها غيباً.

وبالأحرى اللقطات تبدو وكأن بروس لي استنسخ في الطفل، وباتا كأنهما شخصاً واحداً ولكن بنسخة مصغرة وعمر أصغر.

وأنشأ والد إيماي صفحة لابنه على موقع يوتيوب وحمل الفيديو الأخير، الذي حصد خلال 3 أيام فقط أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وتحديداً 3324705 مشاهدة.

كما أنشأ له صفحة على فيسبوك وصل عدد المتابعين له قرابة 19 ألف متابع، نشر له فيها العديد من الفيديوهات التي يقوم فيها بالعديد من حركات الكونغ فو والكاراتيه.

وكان الطفل، الذي يعشق بروس لي، قد ظهر في أكثر من برنامج تلفزيوني وتناولته القنوات التلفزيونية باهتمام كبير، وكذلك حال المواقع الصحفية، التي تناولت قصته باستفاضة وأطلقت عليه الألقاب، ومن بينهم "بروس ريو".

فيديو قد يعجبك: