إعلان

"أماديوس مصر" تستعرض التكنولوجيات والحلول الجديدة لتمكين الشركات من زيادة قدرتها التنافسية

12:04 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

خالد جاد مدير عام شركة أماديوس

القاهرة- (مصراوي):

استعرضت شركة أماديوس في مصر، الأفاق المستقبلية لصناعة السفر في مصر والتكنولوجيات والحلول التي ستقدمها في ضوء استراتيجية أماديوس العالمية الرامية الي المساهمة في صياغة مستقبل السفر على المستوى العالمي بالتعاون مع عملائها وشركائها من شركات السفر والسياحة."

جاء ذلك وسط حشد ضخم، شارك فيه ممثلو شركات الطيران ووكالات السفر والسياحة المصرية والعالمية العاملة في مصر.

وأعلن خالد جاد، مدير عام شركة أماديوس في مصر: "نحن في أماديوس مصر ملتزمون بتوفير التكنولوجيات والحلول التي تساعد الشركات في مصر على تطوير أعمالها وزيادة قدراتها التنافسية، وذلك في ضوء استراتيجية الشركة تقوم على قيادة عملية تطوير الأفاق المستقبلية لصناعة السفر، وذلك عبر العمل مع شركائنا من شركات السفر والسياحة".

تعد أماديوس هي كبرى الشركات العالمية في مجال توفير الحلول التكنولوجية لقطاع السفر والسياحة على المستوى العالمي.

وحسب الدراسات الت أجرتها الشركة، فإنه من المتوقع أن تمثل ال10 سنوات القادمة فترة ذهبية جديدة لصناعة السفر على المستوى العالمي، حيث من المتوقع أن تشهد حركة السفر عالميا نموا يصل إلى 5و4% سنويا، وهو الامر الذي يتجاوز معدلات نمو الناتج الإجمالي العالمي، حيث بدأت صناعة السفر عالميا تتعافى من مرحلة الكساد التي مرت بها.

وأعلنت أماديوس مصر أيضا جوائز التميز في مختلف القطاعات للشركات صاحبة أفضل أداء خلال عام 2014. تأتي جوائز هذا العام تقديرا من أماديوس للشركات العاملة في هذا القطاع والتي ساهمت في تطوير مستويات جودة الخدمة المقدمة للعملاء في مجال صناعة السفر والسياحة في مصر.

وأعرب خالد جاد، عن ثقته في قدرة صناعة السفر والسياحة المصرية على الاطلاق وتجاوز التحديات التي تواجهها. كما دعا الشركات إلى الاعتماد على التكنولوجيا والتفكير الخلاق والحلول المبتكرة من أجل تلبية المتطلبات المتجددة للمسافر المصري واستعادة مكانة ودور هذه الصناعة في الاقتصاد المصري.

فيديو قد يعجبك: