إعلان

اختيار طالب مصري ممثلا لدارسي الماجستير بانجلترا

07:47 م الثلاثاء 03 مارس 2015

الطالب المصري أحمد ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة

قال الطالب المصري أحمد ماهر، الحاصل على منحة الحكومة البريطانية لدراسة الماجستير، إنه يتطلع إلى العودة لمصر وخدمة بلده.

وتم انتخاب ماهر ليكون أول مصري ممثلا لطلاب الماجيستير في جامعة إنجليزية، حيث تقدم الحكومة البريطانية منح "تشيفينج" إلى القادة الشباب من مختلف انحاء العالم لدراسة الماجيستير في احد المجالات في بريطانيا لمده عام، تتكفل خلالها الحكومة البريطانية بكل التكاليف الخاص بالسفر والاقامة لمده عام.

ومن أحد الحاصلين على هذه المنحة الشاب المصري أحمد ماهر العشري الذي أشار إلى أنه تقدم لدراسة الماجيستير في الإدارة العامة والسياسة العامة بهدف التعرف على تجارب الدول المتقدمة في هذا المجال وكذلك التعرف على أساليب جديده يمكنها ان تنهض بمصر في تلك الفترة الحاسمة من تاريخ الوطن.

وأوضح ماهر أن التقدم لهذه المنحة لم يكن بالعمل اليسير ولكنه ظل يعمل من أجل الحصول عليها لمدة عام بنية العودة إلي مصر بعد الحصول على الماجيستير لخدمة بلدة والمساهمة في النهوض بها.

يدرس ماهر حاليا في جامعة يورك والتي تعد من أفضل مائه جامعة على مستوى العالم كما تم اختياره ممثلا لطلاب قسم السياسة في الجامعة نظرا لتفوقه وخبراته المتعددة.

ويؤكد ماهر أنه يريد أن يستغل فترة تواجده في بريطانيا لدراسة المجتمع البريطاني والتعلم من أحسن الخبرات والتجارب حتى يتسنى له خدمة بلده عند العودة .

كما دعا ماهر الشباب المصري للتقدم للمنحة كي يكون لدى مصر جيل جديد من القيادات الشابة ذوي خبرة وعلم، قادر على تحمل المسؤولية في المستقبل ومساعده مصر على الارتقاء الي اعلى مراتب التنمية والتقدم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: