إعلان

كلب الأهرام .."اللي قتلوه" في السجن وصاحبه "هربان" من مؤبد

06:49 م الثلاثاء 03 مارس 2015

ماكس كلب شارع الأهرام وصاحبه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي ومحمد مهدي:

رغم مرور عدة أيام على واقعة تعذيب وقتل "ماكس" كلب شارع الأهرام بشبرا، على يد جزار وآخرين، إلا أن قصته لم تنتهِ بَعد، فمن تلوثوا بدمائه ومن سَلمه لهم يخوضون رحلة مؤرقة وطويلة بين أروقة النيابات والمحاكم، للمحاسبة على فعلتهم التي شعلت الرأي العام في الفترة الأخيرة.

القتلة

وشهدت محكمة جنح شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة ذبح كلب شارع الأهرام.

ويواجه المشاركين في واقعة تعذيب وذبح "ماكس" تهمة ارتكاب جنحة القتل العمد لحيوان أليف وحيازة سلاح أبيض وإثارة الرعب في نفوس المواطنين.

كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على المتهمين يوم الخميس الماضي، بعد إثارة القضية على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الإعلام.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من جمعيات الرفق بالحيوان تقدمت ببلاغ ضد من قاموا بتعذيب الكلب وقتله بالشارع أمام المارة مما اثار حفيظة السكان المحيطيين.

وعند عرضهم على نيابة قسم أول شبرا الخيمة، قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة مخالفة القوانين المنظمة لعملية ذبح الحيوانات والتخلص منها.

صاحبي "ماكس"

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، أمس الاثنين، صاحبي "كلب الاهرام" بالسجن المؤبد لكل منهما، بتهمة السرقة بالإكراه، باستخدام حيوان شرس، في القضية التي حملت رقم 24122 لسنة 2014.

ووقعت أحداثها، 17 ديسمبر الماضي، بشبرا الخيمة، وأصيب فيها 3 أشخاص، منهم المتهمين بقتل الكلب الأسبوع الماضي.

الفيديو الدموي

كان الكلب "ماكس" دافع عن صاحبه أمام أشخاص مسلحين-بحسب تصريحات محمد سيد، صاحب الكلب- عقر اثنين، وقضم جزء من خصية أحدهم.

تطورت المشاجرة وأصبح "ماكس" محورها ومطلوب للثأر منه، وبناء على اتفاق في جلسة عرفية تم الاتفاق على تسليم الكلب لإنهاء الأزمة.

قام "سيد" صاحب الكلب بتقديمه إلى خصومه، وحضر لحظات تعذيب "ماكس" وذبحه من قِبل جزار واثنين آخرين.

التقط أحد الحاضرين للواقعة مشاهد للحادث وقام بنشر الفيديو الدموي على موقع يوتيوب، لينتشر خلال ساعات على "فيس بوك" و"تويتر"، ويتحول إلى قضية رأي عام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: