بعد اختيار والدة السيسي أمًا مثالية.. مدير الجمعية: "معرفش اسمها ايه"

09:03 م الخميس 19 مارس 2015
بعد اختيار والدة السيسي أمًا مثالية.. مدير الجمعية: "معرفش اسمها ايه"

الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتبت - دعاء الفولي:

بينما كان العاملون بجمعية إمام للبناء والتنمية الثقافية بمدينة المحلة الكبرى، يعقدون العزم على تكريم 50 أم من محافظة الغربية، كأمهات مثاليات، اقترح الطفل أحمد ياسر، وهو عضو بالجمعية، أن يتضمن التكريم والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلفتة طيبة من قبلهم للدور الذي قامت به والدة الرئيس في تربية أبناءها.

"احنا هنكرم 45 أم بكرة في الجمعية ومن ضمنهم أمهات الجيش والشرطة اللي ولادهم ماتوا في حوادث إرهابية"، قال طارق مصطفى، مدير عام الجمعية، موضحا أن والدة "السيسي" لن تكون موجودة، لذلك ستقوم إدارة الجمعية بإرسال مصحف وشهادة تقدير إلى رئاسة الجمهورية، بصحبة الطفل "أحمد" الذي قابل الرئيس أكثر من مرة، لإصابته بمرض السرطان.

وأوضح "مصطفى" أن نص الشهادة لن يُكتب فيه اسم والدة الرئيس "هنكتب بدل الاسم: إلى والدة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي"، مضيفا أنه لا يعرف عن والدة الرئيس شيئا سوى أنها "أم لكل المصريين" على حد تعبيره، لذا وجب تكريمها، مؤكدا أنه حاول التواصل مع أكثر من جهة لإبلاغها بالتكريم لكنه لم ينجح.

حفل التكريم الذي سيُعقد غدًا في قصر ثقافة المحلة، سيقدم الهدايا الرمزية للأمهات، اللاتي كللن حياتهن بقصص النجاح. ودعا مدير الجمعية محافظ الغربية ورئيس مجلس مدينة المحلة، لحضور التكريم "لكن محدش اهتم للأسف.. يعني إن مكنش عشان أمهات الشهداء فعشان والدة الرئيس" على حد قوله، من جهة أخرى أرسل "مصطفى" أكثر من تنويه إلى رؤساء المباحث في المحلة "منهم رئيس مباحث قسم أول وقسم ثان"، كي يضمن تأمينا جيدا، خاصة بعد انتشار خبر إعطاء التكريم الخاص بوالدة الرئيس إلى الطفل أحمد، كما يقول إن هناك وسائل إعلام ستكون موجودة لتغطية الحدث.

إعلان

إعلان

إعلان