إعلان

بالفيديو- الشاعر نادر عبدالله: لا عداء بين المبدع والمنتج

12:21 م الإثنين 16 فبراير 2015

الشاعر الغنائي نادر عبد الله

كتبت- منى الموجي:

تصوير- علياء عزت:

أكد الشاعر الغنائي نادر عبد الله أنه حرص على وجود تعاون بين شركة ''أرابيان رايتس'' باعتباره أحد مؤسسيها التسعة، وبين شركة ''روتانا للصوتيات والمرئيات''، موضحا أن سعيد إمام مدير فرع الشركة في مصر، بذل مجهود حتى يحقق أكبر قدر من حقوق الشاعر والملحن.

وأكد نادر في تصريح خاص لـ''مصراوي'' أن مطالب الملحن والشاعر تتكامل مع المنتج، نافيا أن تكون العلاقة بين المبدع والمنتج علاقة عداء، وتابع ''لابد أن نعترف بكساد صناعة الموسيقى في مصر، بدليل أن عدد الألبومات التي طُرحت في 2014 أربع أو خمس ألبومات فقط، وهو رقم ضعيف مقارنة بأعوام سابقة''.

ووجه نادر الشكر لمدير شركة روتانا لقيامه بتحقيق مطالب الشعراء والملحنين، ومن بينها منحهم حق الترجمة والنشر بأثر رجعي، والتصرف في مصنفهم، كما تكفُل الشركة حق الشاعر والملحن في الإعلان التجاري في حالة استخدام أي مصنف، موضحا أن شركة روتانا هي الشركة الوحيدة التي تكفل هذه الحقوق للمبدع.

وعن جديده الفني قال نادر ''أصبحت مهتما بالتلحين إلى جانب كتابة الكلمات، فكما لحنت من قبل لإليسا، تامر عاشور ولطيفة، سأقوم بكتابة وتلحين أغاني لكل من سميرة سعيد، أصالة، شيماء سعيد، وأتعاون مع آمال ماهر، وائل جسار وحسين الجسمي''.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان