إعلان

في اليوم العالمي للحيوانات.. قصة شاب اصطحب كلابه لحفل زفافه (صور)

11:56 م الأحد 04 أكتوبر 2015

اليوم العالمي للحيوانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

منذ عدة أيام، وقف "محمد عبده" أمام المرآة داخل غرفته، يرتدي "بدلة" الفرح، يُعدل من هندامه، يتأكد من جاهزيته لبدء حفل زفافه بعد ساعات، ومن حوله أسرته وأصدقائه يتابعون عن كثب كافة التفاصيل الخاصة بالزفاف ليمر اليوم في أفضل صورة، فيما كان عقله منشغلا بالكلاب التي يملكها، كيف يتركهم وهُم "عِشرة" عُمر في يوم هام كهذا، قبل أن تقفز في مخيلته فِكرة غريبة "قررت أشارك الكلاب فرحتي.. وأخليهم معايا في الفرح، وأتصور بيهم مع زوجتي" قالها "عبده" بفرحة.

____ 1

لم يتلقَ "عبده" أي علامات للرفض من قِبل زوجته، وافقت فورا على فِكرته، رحبت بالأمر لأنها صارت منذ أشهر صديقة لهم بعد فترة من الخوف والقلق منهم "أنا بحب الكلاب من صغيري، وخليت مراتي تحبهم ومتخفش منهم.. ووافقت أول ما قولتلها لازم يشاركونا فرحتهم".

____ 2

اختار الشاب العشريني-27- أن يصطحب معه عدد مختلف من الكلاب "3 أنواع جيرمن ودوبر مان وروت فايلر" نقل كلا منهم في عربية "حطيناهم في عربيات مختلفة عشان بيغيروا من بعض"، في البداية شعر الناس المحيطة به بالخوف نتيجة لحجم الكلاب وملامحهم الشرسة، لكنه تعامل بقدر من الذكاء مع حيواناته لتهدئتهم حتى لا يخاف أحد منهم.

____ 3

انطلق "عبده" إلى أحد المزارع الخاصة قبل موعد زفافه بساعتين، اتصل بزوجته للحضور إليهم، استدعى مصور الحفل لالتقاط صور تذكارية مع شريكة حياته برفقة كلابه "المصور كان خايف من الكلاب في الأول.. بعد إن مفيش كلب هيعضه إلا بالأمر لأنهم متدربين" ثم بدء في التقاط أكبر قدر من الصور مع عائلته الكبيرة.

____ 4

بعد الانتهاء من التصوير، اصطحب "عبده" عدد من كلابه إلى حفل زفافه "الفرحة مش هتكمل إلا بيهم"، كلمات ذكرها "عبده" الذي بدأت علاقته بالكلاب في طفولته وصار خبيرا في كل ما يتعلق بعالم الكلاب عبر 20 عاما قام فيها بتربية أنواع عديدة منهم "هما دايمًا الصديق الوفي".

____ 5

فيديو قد يعجبك: