إعلان

عامل نظافة يروي تفاصيل نقله قنبلة بنفسه.. وسائق أتوبيس يبكي (فيديو)

11:48 م الثلاثاء 27 يناير 2015

حسونة عامل نظافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

عرض برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم الثلاثاء، اثنين من الأبطال المجهولين في مواجهة حوادث الاستهداف التي زادت وتيرتها مؤخرًا؛ الأول عم حسونة سائق في هيئة النقل العام، واجه مجموعة من المخربين حاولوا حرق الأتوبيس المكلف بقيادته قائلاً: "اقتلوني ولا تحرقوا الاتوبيس".

وأضاف حسونة خلال حواره للبرنامج" اليوم الثلاثاء: "ده أكل عيشي حرام تحرقوا اتوبيس ثمنه مليون و800 الف لكنهم لم يستيجبوا وضربوني وحرقوا جزء من الاتوبيس وقمت بإطفائه بيدي"، واتهم حسونة جماعة الإخوان المسلمين بأنهم يحاولون تشويه المطرية، ويستعينون بمسجلين خطر للقيام بأحداث العنف بمقابل مادي.

أما البطل الثاني الذي التقته "الحياة" للحديث عن أعمال العنف التي تشهدها البلاد خلال الفترة الراهنة، فهو محمد عبد المنعم أحد عمال النظافة في حي المطرية بالقاهرة، والذي وجد "كيس" به قنبلة وضعها أحد المخربين، فقام بنقلها بنفسه دون خوف حتي لا يموت أحد بسببها، موضحًا أنه أبعد المواطنين أيضًا حتى لا يصاب أحد، واتصل بالشرطة التي جاءت على الفور وقامت بتفكيكها.

وأوضح عبد المنعم أنه لم يخاف على نفسه لكن خاف أن يموت أحد بسبب تلك القنبلة وشعر بالفخر عندما لم يصاب أحد، مضيفاً: "دائما يوم الجمعة أشارك لاهالي في ازالة اطارات السيارات التي يحرقها الاخوان في المطرية، وأنظف المنطقة من الفوضى التي يقومون بها".

لمشاهدة الفيديو ....  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: