إعلان

خباز فرنسي ملاحق قضائيًا بسبب 22 سنتا

08:59 ص الأربعاء 03 سبتمبر 2014

خباز-فرنسي-ملاحق-قضائيًا-بسبب-22-سنتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ):

هدد الموظفون بهيئة الضمان الاجتماعي في فرنسا باتخاذ إجراء قضائي ضد خباز متقاعد لمطالبته بمبلغ قدره 22 سنتا فقط، في مثل آخر على البيروقراطية الفرنسية.

وتسلم جان لويس ميكاليه صانع الحلويات وهو من "فرونينون" بالقرب من "مونبلييه" بجنوب فرنسا خطابا من الموظفين بهيئة الضمان الاجتماعي وهي الجهة التي تنظم التأمينات الاجتماعية والمزايا الصحية للعاملين المستقلين ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع.

وتعرض لويس ميكاليه لصدمة كبرى عندما هددته السلطات الفرنسية بتحريك الدعوى القضائية ضده بشأن هذا الدين الذي لم يسدده للدولة، أي ثلث ثمن طابع البريد في فرنسا تقريبا الذي يبلغ ثمنه 59 سنتا، بالرغم من أنه حصل على هذا المبلغ بطريق الخطأ.

وأشار الخطاب إلي أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الاتصال به بعدما تم إرسال الخطاب الأول له في أبريل الماضي، مهددا بأنه إذا ما رفض ميكاليه إعادة المبلغ بسرعة، فإن السلطات المختصة ستشرع في بدء إجراءات استعادة الدين ضده من خلال المحاكم.

ونفى الخباز المتقاعد لصحيفة "لو ميدي ليبر" المحلية ارتكابه أي مخالفات، مؤكدا أنه لم يتسلم الخطاب الأول، وإلا كان قد سدد المبلغ، مشيرا إلى أن تكلفة إرسال الخطابين تفوق بكثير مبلغ 22 سنتا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: