إعلان

مسابقة زيزينيا للأفكار المبتكرة.. تنافس شبابي بدعم من القطاع الخاص وتنفيذ حكومي

02:48 م الأربعاء 10 سبتمبر 2014

مسابقة زيزينيا للأفكار المبتكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

وقعت يوم الثلاثاء شركة زيزينيا- العاشر للتنمية والاستثمار العقاري بروتوكول تعاون مع وزارة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات في مسابقة ''شباب برة الصندوق.. لمصر برة الصندوق'' Out of the box Youth for out of the box Egypt .

وتهدف المسابقة للبحث عن حلول وأفكار مبتكرة وغير تقليدية وقابلة للتطبيق فيما يخص تطوير العشوائيات، وستقوم الوزارة بوضع معايير المسابقة في المجال الخاص بالتطوير الحضري وتطوير العشوائيات وإدارة المخلفات البلدية ومخلفات الهدم والبناء، وستشارك الوزارة أيضاً في لجنة التحكيم التي ستنعقد في أوائل شهر ديسمبر مع فعاليات ختام المسابقة، كما ستقوم أيضاً بتنفيذ المشروعات الفائزة طبقاً لأولويات وإمكانيات الوزارة وإشراك مقدميها من الشباب في متابعة أعمال التنفيذ.

وقام بتوقيع العقد كلا من الدكتورة ''ليلى راشد اسكندر'' وزيرة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات، والدكتور ''شريف الجوهري'' مدير وحدة الدعم الفني وتنمية القدرات، والمهندس ''أشرف دويدار'' العضو المنتدب لشركة زيزينيا- العاشر للتنمية والاستثمار العقاري، و بحضور ''نهال صلاح'' المستشار التسويقي، و''مروة نجم'' مدير التسويق.

يأتي تنظيم و رعاية المسابقة تفعيلاً للمسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص، حيث ترعى جوائز المسابقة الشركة المنظمة زيزينيا- العاشر للتنمية والاستثمار العقاري وشركة اكسون موبيل مصر التي تعتبر من اكبر شركات التسويق للوقود و الزيوت في مصر والتي تعتمد على أكثر من 110 عام من الشراكة الفعالة في مصر، ويقوما الراعيين برصد جوائز مادية بقيمة تتعدى الـ 250 الفا جنيهاً مصرياً، كما يقوما كل من موقع ''مصراوي''، أول وأكبر بوابة الكترونية في مصر، وجريدة وموقع المصري اليوم برعاية المسابقة إعلامياً.

وتحاول المسابقة تحقيق التواصل بين التحديات التي تواجهها مصر الآن في مختلف القطاعات وبين الشباب من سن 18-40 عاما، والذى يجب أن يُدمج فى صناعة مستقبله، ولصناعة مستقبله عليه ان يواجه التحديات بأفكار خارج الصندوق وغير تقليدية، ولتحفيز الشباب، ورصدت الشركة مبالغ مالية كجوائز للفائزين في المسابقة، وتقوم الوزارات المختلفة بوضع المعايير وتحديد التحديات والتحكيم، كما ستقوم بتنفيذ الأفكار والخطط المبدعة الفائزة.

وستضم المسابقة مراحل مختلفة للتصفيات للوصول إلى أفضل المشاريع، ومن المتوقع ان تكشف المسابقة عن قيادات شابة مبدعة، وسيكون الحفل الختامي وتوزيع الجوائز في شهر نوفمبر وذلك بحضور لجنة تحكيم تضم العديد من الشخصيات العامة والخبراء وممثلين عن الوزارات المختلفة للدولة.

للاشتراك ومعرفة تفاصيل عن المسابقة.. اضغط هنا

صفحة شركة زيزينيا على الفيس بوك.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: