إعلان

حكاية مصريات خطفن قلوب رجال الغرب

08:35 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

حكاية مصريات خطفن قلوب رجال الغرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هناء عزالعرب:

لم تكن قصة زواج الناشطة الحقوقية أمل علم الدين من الممثل والمخرج الهوليودي جورج كلوني الأولى من نوعها، ولكن سبقتها قصص كثيرة شبيهة لها، فالمرأة العربية عامة لها تأثيرها على قلوب رجال الغرب عامة والمرأة المصرية خاصة.

فـهناك كواليس كثيرة في حياة بعض الفنانات المصريات لم تجد نصيب لها في وسائل الإعلام حينها، تفيد بأن عدد من نجمات السينما المصرية تزوجن من رجال الغرب .

لعل أشهر الفنانات التي تزوجن من غربيين، الراقصة تحية كاريوكا، فمن بين زيجاتها الثلاثة عشر كانت الزيجة الثالثة من أمريكي يُدعى الكولونيل شيرد ليفي، والذي أشهر إسلامه لرغبته في الزواج منها، وبالفعل تزوجت منه وعاشت معه في بلاده لمدة عام وبعدها انفصلا.

والقصة الثانية أيضًا لراقصة شهيرة في نفس الفترة، وهي سامية جمال، التي وقعت في زيجة أشبه بحيلة للنصب عليها، فـتزوجت من شاب أمريكي يُدعى شيرد كينج، بعد اعتناقه للإسلام وعُرف بعد إسلامه باسم عبدالله كينج، وسافرت معه إلى تكساس وعاشت معه شهورًا قليلة وسرعان ما نفذت بجلدها منه وطلقها بعد أن استولى على أموالها شيئًا فشيء.

أما عن نجمات السينما، فكان لهن نصيب أيضًا في الزواج من رجال الغرب، فتزوجت الفنانة سميرة أحمد من صاحب شركة أفلام الهلال بطرس زربانيللي، وهو الذي اكتشف موهبتها الفنية وكان أول أزواجها بعد اعتناقه للإسلام، وغيّر أسمه إلى شريف زالي، ولم يحالفهما الحظ في استمرار زيجتهما وسرعان ما انفصلا.

فيما كانت الزيجة الأولى للفنانة سميحة أيوب من مهندس ديكور إيطالي، وذلك عندما كانت في بداية مشوارها الفني وأيضًا لم يدم زواجهما طويلًا.

ومن الفنانات التي طالت مدة زواجها بغربي الفنانة إيمان، فكانت زيجتها الثانية من رجل أعمال ألماني يُدعى ماكس شتايلد، وانتقلت للعيش معه في بلاده، وانجبت منه ثلاث أطفال وكان لكل منهم اسمان، أحدهما ألماني والآخر مصري .

كما تزوجت الفنانة ناهد الشريف من راقص أرمني لبناني يُدعى إدوار دميرجيان وانجبت منه ابنتها الوحيدة.

ومن نجمات الوقت الحالي حنان ترك، والتي تزوجت من رجل أعمال إنجليزي مصري وانجبت منه طفلها الأخير محمد، والذي حملت به أثناء فترة تصوريها لفيلم "إبراهيم الأبيض"، ويذكر أنها لم تتحدث إلى الإعلام عن زيجتها هذه، وذلك لاعتبار أن حياتها الشخصية ملكًا لها وليس من حق أحد التدخل فيها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: