إعلان

"حصل وأنت نايم".. مقتل ضابط شرطة في سيناء ومطاردة أعلى الدائري

06:46 ص الأحد 19 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

لقي ضابط شرطة مصرعه وأصيب عريف إثر تفجير سيارة شرطة في وسط سيناء، ومطاردة أمنية أعلى الطريق الدائري، وووصول بعثة فريق النادي الأهلي قادمة من زامبيا بعد الخسارة أما فريق زيسكو، وغيرها من الأحداث.

ويقدم مصراوي عرضًا سريعًا للأخبار التي قد تكون فاتتك خلال ساعات الليل.

تفجير سيناء
لقى نقيب شرطة يدعى محمد أنور جمعة 30 عاما من قوة قسم شرطة الحسنة فجر اليوم الأحد مصرعه وأصيب العريف عبد الله عبد الحفيظ عوض 28 عاما إثر تفجير عناصر إرهابية عبوة ناسفة في سيارة شرطة حال سيرها على بعد 5 كم من مدينة الحسنة بوسط سيناء باتجاه مدينة نخل.

مطاردة أعلى الدائري
شهد الطريق الدائري بالقرب من نزلة الرشاح، اليوم الأحد، مطاردة أمنية بين قوات الشرطة وتجار المخدرات. وأفاد شاهد عيان، بأنه فوجئ بدوي أصوات طلقات نارية بالطريق الدائري - صفط اللبن، بالقرب من نزلة الرشاح.

وأضاف شاهد العيان - في اتصال هاتفي لمراسل مصراوي - أن أحد أفراد الأمن طالبهم بعدم التوقف حرصًا على حياتهم لوجود مطاردة مع تجار مواد مخدرة. وتابع: "عناصر ملثمة من قوات الشرطة، تنتشر بتلك المنطقة، وتمنع توقف السيارات".

وصول الأهلي
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة الدولي فجر اليوم الأحد، على متن طائرة خاصة، قادمة من مدينة ندولا الزامبية، وذلك بعد خوض مباراة زيسكو الزامبي.ووصلت بعثة الأهلي مطار القاهرة، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت سبع ساعات، حيث قرر الفريق العودة للوطن فور انتهاء المباراة مباشرة، وذلك لمنح اللاعبين قسط من الراحة قبل استئناف مشوار بطولة الدوري الممتاز.
وخسر الأهلي أمام مضيفه زيسكو الزامبي بنتيجة 2-3 في المباراة التي جمعتهما أمس السبت بمدينة ندولا الزامبية، في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اكتساح أرجنتيني
فازت الأرجنتين على فنزويلا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جاءت ضمن دور الثمانية من مسابقة كوبا أمريكا.
وواصل المنتخب الأرجنتيني عروضه القوية وانتصاراته المتتالية في البطولة حيث حقق في هذه المباراة انتصاره الرابع على التوالي وحافظ على العلامة الكاملة حيث سبق له الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها بمجموعته في الدور الأول ليكون الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في النسخة الحالية.
ورفع ميسي بهدفه في الدقيقة 60 رصيده إلى 54 هدفا مع الارجنتين ليعادل الرقم القياسي لجابرييل باتيستوتا.

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج