إعلان

توافد المئات من أهالي المنيا على البنوك للاستعلام عن شهادات قناة السويس

12:21 م الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

هشام رامز محافظ البنك المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ أمير الراوي:

استقبلت بنوك بالمنيا، صباح اليوم الثلاثاء،مئات المواطنين بالمنيا، مستفسرين عن موعد البدء في إصدار شهادات قناة السويس، وشروط استخراجها، بعد إعلان محافظ البنك المركزي عن إطلاقها.

وشهدت أفرع البنوك الحكومية الأربع المصرح لها بطرح تلك الشهادات، تزاحما وتكرار للاستفسار والاستعلام من قبل عملاء تلك البنوك..وخصصت أفرع بنوك مصر، والأهلي، والقاهرة، وقناة السويس بالمنيا، وعددها 20 فرع، موظفي الاستعلامات للإجابة على استفسارات المواطنين.

ولم تصدر أفرع البنوك شهادات للعملاء اليوم رغم إعلان محافظ البنك المركزي عن إطلاق عملية بيع واستصدار الشهادات، بسبب عدم ورود الفاكس المنظم لعمليه الإصدار و التعليمات المنظمة لذلك.

إلا أن عدد من موظفي بنكي مصر والبنك الأهلي أكدوا أن التعليمات المنتظرة ستصل للبنوك خلال ساعات يبدأ بعدها إصدار تلك الشهادات.

و طالبت بعض أفرع البنوك المواطنين بإنشاء حسابات جارية وإيداع المبالغ التي سيستثمرونها بالشهادات بتلك الحسابات ليقوم البنك بتحويلها للشهادات فور البدء في عمليات الإصدار بالإضافة لتحويل العائدات لتلك الحسابات بشكل تلقائي ليتسلم من خلالها المستثمرون عائد الشهادة، باستخدام كروت الصراف الآلي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: