إعلان

تسكين 216 أسرة في وحدات سكنية جديدة بدلاً من مساكن الايواء بأسيوط

10:58 ص الإثنين 01 سبتمبر 2014

وحدات سكنية جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

قامت محافظة أسيوط، اليوم الاثنين، بتسكين 216 أسرة في وحدات سكنية جديدة بعد الانتهاء من انشائها بإسكندرية التحرير بقرية منقباد بإجمالي 9 عمارات كاملة المرافق بدلا من عمارتي الإيواء التي يسكنها هؤلاء المواطنون بمدينة الاربعين، صرح بذلك مدحت حسن، مدير المتابعة الميدانية بأسيوط.

وأضاف مدير المتابعة أن المحافظة قامت بتوفير 216 وحدة للمواطنين وقامت بتركيب عدادات الكهرباء والمياه على نفقتها كما وفرت سيارات لنقل الأثاث الخاص بالأهالي إلي الوحدات السكنية الجديدة مضيفاً أن الوحدات السكنية التى تم نقلهم اليها بنظام التمليك طويل الأجل .

وأضاف صلاح عامر، رئيس حي غرب، أنه تم إصدار قرار بإخلاء السكان من وحدات الايواء منذ شهرين وذلك بسبب تهالك العمارات وتشقق حوائطها مما اصبحت معه تشكل خطراً داهماً على الأهالي مشيراَ إلي أن الأهالي مقيمين بهذه المساكن منذ 30 عام ونتيجة لجهود المحافظة في تسكين الاهالي قامت بتوفير الوحدات السكنية الجديدة لهم .

وقال منتصر عبد المقصود، مسئول الإسكان الاقتصادي بأسيوط، إن نظام التمليك بهذه الوحدات يتم بصورة أقساط شهرية بقيمة 115 جنيه كل شهر لمدة 45 عام مشيداً بالتعاون الكبير بين المؤسسات الخيرية التي ساهمت في ادخال المياه والكهرباء إلى الوحدات والجهات التنفيذية بالمحافظة .

ومن جانبه قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إن المحافظة تبذل قصاري جهدها لتوفير حياة كريمة لأبنائها ومساعدتهم في مواجهة ظروف الحياة الصعبة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان