إعلان

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

07:09 م الثلاثاء 04 يوليو 2017

حملات أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عواصم المحافظات - أ ش أ:
تمكنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء، من خلال الحملات المختلفة، من ضبط عدد من الخارجين عن القانون وضبط قضايا مخدرات وتموينية وتحرير مخالفات مرورية، بالإضافة إلى إزالة عدة تعديات.

ففي محافظة المنيا، بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في أعمال إزالة أحد الأبراج السكنية المخالفة للقانون بشارع ترعة أبو حسيبة شرق المحطة، بعد صدور قرار بإزالته نتيجة حدوث ميل به، الأمر الذي يهدد حياة المواطنين من قاطني هذه المنطقة ويعرضها للخطر.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي من إزالة 4 حالات تعد على الأرض الزراعية بقريتي أولاد الشيخ على وأبوان بمساحة 8 قراريط و18 سهمًا.

وفي ملوي قامت الوحدة المحلية برفع و إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بمساحة قيراطين و19 سهما بقرى الروضة والبرشا ودير ابو حنس وبني حافظ.

وفي محافظة شمال سيناء، أكد مصدر أمني أن الحملة الأمنية أسفرت عن إزالة 15 حالة إشغال طريق، وضبط 6 قضايا تموينية وتحرير 194 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي محافظة البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة عاطل قبل ترويجهم على عملائه، بعد ورود بلاغ، وعثر بحوزة المتهم على 10 طرب لمخدر الحشيش ومبلغ مالي قدره 1300 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط صاحب محطة وقود بمركز بدر، لقيامه بالاستيلاء والتصرف في 9500 لتر سولار من حصة المحطة وبيعها في السوق السوداء محققا أرباحا غير مشروعة.

وفي محافظة الأقصر، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اسنا جنوب الأقصر من إغلاق ثلاث ورش ميكانيكا ببندر اسنا وإغلاق مزرعة دواجن بقرية الغريرة النمسا، وذلك لعدم توافر الشروط البيئة والسلامة المهنية وعدم وجود تراخيص بناء.

وفي محافظة الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط صاحب محطة مياه بدون ترخيص بقرية القضابة بمركز بسيون وبحوزته خزانين معبئين بالمياه غير صالح للاستهلاك، وصاحبة مطحن ملح بدون ترخيص بشارع البهوتى في بندر زفتى وبحوزتها 20 جوال ملح طعام زنه الجوال 50 كجم غير صالح للاستهلاك.

وفي محافظة قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 8 متهمين من طرفي خصومة ثأرية من أبناء عائلة "الجبارنة" بناحية الكرنك والتي راح ضحيتها 3 أشخاص وأصيب 5 آخرون، وبحوزتهم 5 بنادق آلية، و4 بنادق خرطوش وعددا من الطلقات.

وفي محافظة الشرقية، نجحت الحملات الأمنية في إزالة 11 حالة تعد على ترعة شرويدة، وذلك في إطار تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لرفع كافة أشكال التعديات والأكشاك المخالفة بنطاق المحافظة وإعادة الوجه الحضاري والجمالي لها. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: