إعلان

المئات يشيعون جثمان طبيب "الغلابة" المقتول داخل عيادته بالمنوفية

01:40 ص الثلاثاء 04 يوليو 2017

ألبرت فكري الطبيب المقتول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- مروة فاضل:

شيع المئات من أهالي مدينة تلا بمحافظة المنوفية، مساء أمس الإثنين، جنازة الدكتور ألبرت فكري 70 عاما أستاذ المسالك البولية الذي تعرض للقتل أثناء محاولة لسرقة عيادته أول أمس الأحد- حسبما أفاد مراسل مصراوي.

وحضر عدد من القيادات التنفيذية بمجلس المدينة ووفد من بيت العائلة المصرية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء، القداس على الجثمان الذي أقيم بكنيسة تلا.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من رئيس مباحث تلا بالعثور على جثة الطبيب ألبرت فكري مقتولًا داخل عيادته، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء ذهاب أحد الأهالي للكشف بعيادة الدكتور وجدوه مقتولًا بطعنات في الرقبة.

وكشف تحريات المباحث أن وراء الحادث كلا من سعيد محمد عبد الله، 43 سنة، وسبق اتهامه في قضية مقتل جدته بسبب 40 جنيهًا وصديقه أيمن، اللذين هاجما الطبيب أثناء محاولتهم سرقته، حيث يسكن الطبيب بمفرده منذ وفاة زوجته.

واعترف المتهمان بارتكابهم للواقعة، مؤكدين أنهما اعتديا على الطبيب داخل عيادته لسرقة شقته بالدور الأرضي وطعناه بعدة طعنات بالرقبة ولم يتمكنا من سرقة شقته الأخرى بسبب كسر المفاتيح بباب الشقة وفرا هاربين.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: