إعلان

بالصور.. مقاول يلجأ إلى حيلة غريبة لمنع إزالة عقار مخالف بالإسكندرية

11:18 ص الأربعاء 28 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لجأ مقاول إلى حيلة غريبة لمنع إزالة 8 طوابق مخالفة بعقار، بناه بشارع الرصافة بحي وسط الإسكندرية، وسكن 3 شقق بالطابق الخامس عشر (الأخير)، للواء شرطة سابق، وشقيق عضو مجلس نواب سابق، ومواطن يحمل جواز سفر أمريكيًا.

وقاد علي مرسي، رئيس حي وسط الإسكندرية، حملة مكبرة لإزالة العقار رقم 49 بشارع الرصافة، يرافقه العقيد محمد طايل، مأمور قسم شرطة محرم بك، في إطار خطة المحافظة للحد من انتشار ظاهرة البناء المخالف.

وقال مرسي في تصريحات له، اليوم الأربعاء، إن الحملة توجهت إلى العقار بعدما استمر مالكه في البناء المخالف، حتى وصل للطابق الخامس عشر، رغم حصوله على ترخيص ببناء طابق أرضي و7 طوابق علوية فقط.

وأشار إلى أن مالك العقار سكّن شقق الطابق الخامس عشر، لعدد من الأشخاص، ظنًا منه أنهم سيحمونه من تطبيق القانون، الشقة الأولى للواء شرطة سابق، والثانية لمواطن يحمل جواز سفر أمريكيًا، والثالثة لشقيق عضو مجلس شعب، ومحاولة منه لحماية العقار من الإزالة.

وأضاف رئيس الحي، أنه سلّم مقاول الهدم الطوابق من الجزء الزائد عن الترخيص بالثامن حتى الدور الخامس عشر، بعد إخلاء الدور الخامس عشر من قاطنيه السابق ذكرهم، بحضور اللواء محمود نصر حكمدار شرق، بناء على توجيهات المحافظ.

فيديو قد يعجبك: