إعلان

أمن القليوبية: القبض على رجل وسيدة ضبطهما الأهالي في وضع مخل

01:13 م السبت 17 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

 

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، القبض على رجل وسيدة، قال الأهالي إنهم ضبطوهما في وضع مخل، داخل شقة بمنطقة أرض التين بالخانكة.

بدأت الواقعة، بتلقي المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من مجموعة من الأهالي بضبطهم رجلًا وامرأة عاريين، في وضع مخل داخل شقة، فتم إبلاع اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، وانتقال العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي.

وقال الأهالي إنهم لاحظوا تردد عدد من النسوة والرجال الغرباء على الشقة في أوقات متأخرة من الليل، فقرروا اقتحامها وضبطوا الرجل والسيدة وأبلغوا الأجهزة الأمنية. وألقت قوة أمنية بقيادة العقيد عبدالله جلال، القبض على المتهمين وهما "خ. ع"  في الثلاثين من عمره، وربة منزل 50 عامًا عاريان تمامًا.

وكشفت التحريات أن المتهمين يترددان على الشقة لممارسة الرذيلة وأن صاحب الشقة وهو عامل على علم بذلك، واعتاد أن يؤجر الشقة لراغبي المتعة بالتليفون، حيث يتصل به الزبون، فيرسل له صاحب الشقة المفتاح، مقابل مبلغ مالي.

وقال المتهمان في محضر الشرطة، إنهما على علاقة قديمة، وكان الأول يقيم بجوار الثانية بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وأنه اتصل بها اليوم، واتفقا على مقابلتها.

فيديو قد يعجبك: