إعلان

فريق بحث لكشف غموض "جثة المزلقان" في المنيا

08:41 م الأربعاء 24 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

بدأ فريق بحث جنائي بالمنيا عمليات التحري، للكشف عن غموض العثور على جثة لشاب مجهول الهوية، في العقد الثالث من عمره، مشطورة لنصفين، وملقاة قرب مزلقان للسكك الحديدية، بعدما شكك مفتش الصحة، في فرضية أن تكون الوفاة نتيجة حادث، وترجيحه وجود شبهة جنائية، لوجود دلائل تعيق الجزم بكون الحادث نتيجة تصادم بقطار من عدمه. 

وتلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات شرطة النجدة، بالعثور علي جثة شاب، مجهول الهوية، يبدو في العقد الثالث من عمره، وجثته مقسومة لنصفين، بالقرب من مزلقان قرية "دماريس"، التابعة لمركز المنيا، والمواجه لجامعة المنيا.

وتبين بالمعاينة الظاهرية، أن الجثة لشاب في عقده الثالث من عمره، يرتدي كامل ملابسه، ومقسومة نصفين من منطقة البطن، انقسام كامل، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام، بسيارة إسعاف، وعرضها على الدكتور هاني إسحاق شحاتة، مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا.

وبعد الفحص الدقيق، أشار الدكتور هاني اسحق شحاتة، مفتش صحة المنيا، لوجود شبهة جنائية ظاهريًا بالحادث، بسبب عدم وجود كسور في الجثة، حيث تكون هناك كسور مضاعفة في حالة صدمة القطار بسبب ازدواج صفي عجلات القطار، وهو ما لم يحدث في حالة المتوفى المجهول، بالإضافة لعدم وجود أية إصابات أخري بجثة المتوفى غير "انشطارها" لنصفين.

وكشف مفتش الصحة في تقريره لاكتشافه وجود ضيق في حدقة العين، مما يشير لتعرض المتوفى لنزيف بجزع المخ أو لتناول سم أو تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة، واعتبر مفتش الصحة في تقريره الواقعة بأنها تحمل شبهة جنائية ظاهريًا.

حُرر محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حولها وظروفها وملابساتها، وكشف هوية المتوفى، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: