إعلان

مصرع شخص في مشاجرة بين عائلتين بسبب الجيرة بالدقهلية

02:59 م الثلاثاء 23 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي شخص مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية ديمشلت، التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، نتيجة لخلافات ين العائلتين بسبب الجيرة.

كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة دكرنس بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية ديمشلت ومصرع شخص يدعي "أحمد" بطلق ناري.

انتقل ضباط مباحث مركز دكرنس بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من حامد، ونجله عمرو" طرف اول"، وحسن، ويوسف طرف ثان، ما أدى إلى استخدام الأعيرة النارية ووفاة شخص.

ودلت التحريات أن خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة، أدت إلى إطلاق الأول من الطرف الثاني أعيرة نارية من سلاح بحوزته وإحداث إصابة الأول من الطرف الأول التي أودت بحياته.

ونجح ضباط المباحث في ضبط المتهم الثاني من الطرف الثاني، وبحوزته بندقية آلية، و21 طلقة من ذات العيار، واعترف بارتكاب الواقعة وحيازته للسلاح الناري.

بالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم المضبوط أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني، وإرسال حرزي السلاح الناري والطلقات لمصلحة الطب الشرعي لفحصه وبيان عما إذا كان المستخدم في الواقعة من عدمه، وضبط وإحضار المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك: