إعلان

مصادر: مقتل 7 من "داعش" بينهم قيادي في قصف بمدينة رفح

10:17 م الجمعة 19 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

قالت مصادر أمنية وشهود عيان في مدينة رفح إن قصفًا عسكريًا بالمدفعية، استهدف اليوم الجمعة تجمعات لعناصر مسلحة تابعة لفرع تنظيم "داعش" في شمال سيناء، ما أدى إلى سقوط قتلى بينهم قيادي في التنظيم الإرهابي.

وأضافت المصادر أن المعلومات الأولية تفيد بمقتل سبعة من التنظيم، بينهم قيادي يُدعى صبحي العطار، فلسطيني من قطاع غزة انضم إلى تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي أعلن ولائه لتنظيم "داعش" قبل أكثر من عامين. وأكد شهود القصف ومقتل عدد من أعضاء التنظيم.

ويوم الخميس، قتلت قوات الأمن خمسة مسلحين على الأقل يشتبه في انتمائهم لفرع تنظيم "داعش" في شمال سيناء، خلال صد هجوم على أحد الأكمنة جنوبي مدينة العريش، حسبما قال مسؤولون في مديرية الأمن ومديرية الصحة في المدينة.

وكان المسلحون يستهدفون كمين الصفا على الطريق الدائري جنوب العريش. وقالت المصادر الأمنية إن اشتباكات عنيفة دارت تمكنت خلاها القوات من التصدي للمسلحين وقتلت خمسة منهم وأصابت آخرين.

وقال مصدر طبي إن المصابين الثلاثة هم ملازم أيمن محمود إبراهيم 25 سنة - طلق ناري في الكتف، وسائق يُدعى حسن العربي 35 سنة، ومسعف يُدعى أحمد رشاد سليمان 31 سنة، بالإضافة إلى مجند علي رضا علي 20 سنة من القليوبية.​

فيديو قد يعجبك: