إعلان

أهالي الأقصر: عامر أميرًا للشعراء وإن خسر اللقب.. والشاعر يرد: "محبتكم أعظم"

11:45 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

أهالي الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:
رغم عدم تتويجه باللقب في مسابقة أمير الشعراء التي أقيمت مؤخرًا بدولة الإمارات العربية إلا أن أهالي محافظة الأقصر احتفلوا بحصول حسن عامر ابن المحافظة على المركز الثالث، وكتب بعضهم مدونًا على مواقع التواصل: "أنت أميرًا وإن خسرت اللقب"، داعين لاستقباله بالورود في أرض مطار مدينة الأقصر، يوم الجمعة المقبل.

من جانبه، علق عامر -في تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أصدقائي وأحبابي في كل مكان لقد منحتموني ما هو أكبر وأعظم، شكرًا لقلوبكم ومحبتكم التي لا تكافئها جائزة، ومبارك للشاعر إياد الحكمي فهو شاعر جميل ويستحق الكثير، مبارك لكل أصدقائي الرائعين، وشكرًا لكم على كل ما بذلتموه من محبة وجمال".

كما تفاعل عامر مع جمهوره على صفحة محبي الشاعر حسن عامر معلقًا: "أهلي وأحبابي وأصدقائي لقد بذلتم كل ما في جهدكم، لم تقصروا لحظة، أنتم أصحاب هذا الفوز وصانعوه، شكرًا لمحبتكم، وشكرًا لدعمكم، أنا سعيد بكم أنتم بالمحبة التي شاهدتها ولمستها فيكم، شكرًا لكم جميعًا دون أسماء أنتم جميعًا أصحاب هذا العرس وهذا الفضل الكبير".

ولد عامر بقرية الحميدات التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر مطلع شهر أكتوبر 1988 وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة جنوب الوادي عام 2012 وفاز بجائزة بيت الشعر عام 2015 كما حصد المركز الأول في مجال الشعر بمسابقة إبداع 2012

وحصدت السعودية لقب أمير الشعراء، في موسم المسابقة السابع، ممثلة في الشاعر السعودى إياد الحكمي، فيما حصلت مصر ممثلة في الشاعر حسن عامر على المركز الثالث.

وحصد المركز الثاني الشاعر السعودي طارق الصميلى، فيما حصل على المركز الرابع الشاعر الموريتاني شيخنا عُمر، وحصدت الشاعرة العراقية أفياء أمين المركز الخامس.

فيديو قد يعجبك: