إعلان

في ذكري تحرير سيناء.. محافظ الدقهلية: أتمنى أن يعمل المصريون جميعًا بروح القوات المسلحة

06:29 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:
أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن السياسة المصرية المتزنة على مدى عقود طويلة أثبتت ثقلها وتحقيق أهدافها، مؤكدًا أنها استطاعت رفع العَلَم المصري على رفح وتحرير سيناء كاملة.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أن ذكرى تحرير سيناء، تعد ملحمة وطنية جديدة للقيادة السياسية المصرية، التي أثبتت، بما لا يدع مجالاً للشك، استثمارها الجيد للانتصار.

وقال الشعراوي: "إن تلك الذكرى لا يمكن نسيانها من ذاكرته مطلقًا، ووقتها كان قد انتهى من دراسته بكلية الطب عام 1982، والتحق بالقوات المسلحة المصرية كطبيب مجنّد بعد أسبوع واحد فقط من استلام القوات المسلحة المصرية لسيناء ورفع العلم المصري على آخر شبر للأراضي المصرية".

وتابع محافظ الدقهلية: لا يزال يتعلق بذهني الأغنية الوطنية للفنانة شادية "مصر اليوم في عيد" في ظل الفرحة التي غمرت المصريين بعد الحصول على آخر شبر محتل من الأراضي المصرية.

وطالب المحافظ بأن يعمل جميع المصريين بجد وإخلاص وتفان، مثلما يحدث داخل منظومة القوات المسلحة قائلا: "لو نقلنا نظام الانضباط العسكري لشغلنا كله الدنيا هتنتظم وهتمشي كويس.. ولازم نتعلم الانضباط ".

كان المحافظ، وجه، اليوم الثلاثاء، التهنئة للقيادة السياسية والقائد العام للقوات المسلحة، وجموع الشعب المصري بمناسبة مرور الذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير سيناء.

فيديو قد يعجبك: