إعلان

مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في خصومة ثأرية بأسيوط

09:46 م الجمعة 21 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:
قُتل موظف بالمعاش، فيما أصيب ثلاثة آخرون، مساء اليوم الجمعة، في تجدد لخصومة ثأرية بمركز ديروط، ضُبط ضمن أطرافها مدرسان اثنان بحوزتهما أسلحة نارية.

وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعي، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، ببلاغ من أهالي قرية كودية النصاري بمركز شرطة ديروط، عن وجود إطلاق أعيرة نارية وأنباء عن سقوط ضحايا جراء ذلك، ما استدعى انتقال فريق من الأمن إلى محل الواقعة.

تبين من التحريات أن خصومة ثأرية تجددت في القرية، وسقط إثرها من الطرف الأول: "ص.م.ج" بالمعاش - مصابًا بطلق ناري وسقط قتيلاً خلال إطلاق الرصاص، و"ش. ف. ج" مزارع - مصابًا بطلق ناري في الصدر من الناحية اليمنى، حول إلى مستشفى أسيوط الجامعي، و"ح.ر.ب" عامل - مصابًا بطلق ناري في الذراع الأيسر، و"ر. ف. ش" طالب - مصابًا بطلق ناري في القدم اليسرى.

وبسؤال شقيق المتوفي اتهم من الطرف الثاني: "ح. م. ح" مُدرس - ضُبط بحوزته بندقية آلية، و"ع. ر.ع" مدرس - ضُبط بحوزته بندقية إسرائيلي، و"م. ع. ي" دبلوم، و"ح. س. ح" مزارع. فيما أكد الشاهد الخصومة الثأرية بين الجانبين.

وأشار الإخطار الوارد إلى مدير الأمن أن ضباط مباحث المركز تمكنوا من ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة لذات السبب.

تم التحفظ على جثة القتيل بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وجاري العمل على ضبط باقي المتهمين والأسلحة المستخدمة، فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات، بينما حرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك: