أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية

01:10 م الجمعة 21 أبريل 2017
أم تبيع طفلتها الرضيعة بـ100 جنيه في الإسكندرية

ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

تجردت سيدة من مشاعر الأمومة وباعت نجلتها، البالغة من العمر 40 يومًا، لعامل بالسكة الحديد في الإسكندرية، مقابل مبلغ 100 جنيه، على أن يتولى تربيتها واستخدامها في أعمال التسول ويقتسما حصيلة مبلغ التسول فيما بينهما.

كانت معلومات قد وردت لضباط قسم رعاية الأحداث تفيد ببيع "ح.أ.م"20 عامًا، متسولة، مقيمة بمنطقة مينا البصل، والسابق اتهامها في 4 قضايا " تسول، سرقة بالإكراه " نجلتها "آية" البالغة من العمر 40 أيامًا.

توصلت تحريات ضباط القسم لصحة الواقعة، وإنجاب المتحري عنها نجلتها من حمل سفاح لعدم افتضاح أمرها، ولم تقم بإثبات بياناتها بسجلات المواليد الرسمية.

وأكدت التحريات بيع المتهمة طفلتها الرضيعة "س.أ.س" 37 عامًا، عامل بالسكة الحديد بالإسكندرية، مقابل مبلغ 100 جنيه، على أن يتولى رعايتها وتربيتها واستخدامها في أعمال التسول ويقتسما حصيلة مبلغ التسول فيما بينهما.

ضُبط المتهمان واعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حجزهما وإعادة عرضهما رفقة تحريات إدارة البحث الجنائي مع مراعاة مدة الحجز القانونية،
وأمرت النيابة بإيداع الطفلة "آيه" بإحدي دور الرعاية الاجتماعية للمعثور عليهم حديثي الولادة عقب أخذ التعهد على مسئولي الدار بحسن رعايتها وتقديمها عند كل طلب.

إعلان

إعلان

إعلان