سذاجة مدير المدرسة كشفت جريمة اغتصابه تلميذة الابتدائي بالفيوم

09:48 م الثلاثاء 11 أبريل 2017
سذاجة مدير المدرسة كشفت جريمة اغتصابه تلميذة الابتدائي بالفيوم

ارشيفية

الفيوم - حسين فتحي:
سقط مدير مدرسة ابتدائية في محافظة الفيوم بعد محاولته الساذجة لإرضاء صغيرة اعتدى عليها جنسيًا، ليقف أمام العميد الجبالي عبد الظاهر الجبالي مأمور مركز إطسا منهارًا معترفًا يقول: "أنا معرفش عملت كده ليه.. دي أصغر من كل أولادي".

جدة الطفلة ذات السنوات السبع، قالت خلال التحقيقات: "ذهبت ابنتنا لشراء كراسات طلبتها معلمتها، من المكتبة التي يمتلكها مدير المدرسة الابتدائية، ومعها من النقود 10 جنيهات فقط، إلا أنها عادت بعد ساعة تقريبًا بمستلزمات قيمتها أكثر مما كانت تمتلك، وهذا ما أثار في نفوسنا الريبة".

وتضيف الجدة: "سألت حفيدتي عن الأشياء التي أحضرتها فقالت لي: الأستاذ هو من أعطاني هذه الأشياء, وحكت لي كيف اصطحبها إلى غرفة مظلمة داخل المكتبة للاعتداء عليها".

انطلقت العجوز إلى منزل مدير المدرسة المتهم بعد أن اكتشفت أنه أغلق المكتبة واختفى، وواجهته بعد عدة محاولات للقائه بما ارتكبه من اعتداء على الصغيرة، فأنكر وأقرت زوجته عليه أفعاله المشينة، قبل أن تحرر أسرة الطفلة بلاغًا بالواقعة، وتوقع الكشف الطبي على الصغيرة داخل مستشفى الفيوم العام, والذي أثبت تعرض الطفلة لتهتكات بالجهاز التناسلي.

ألقت أجهزة الأمن القبض على مدير المدرسة، وأحالته إلى نيابة إطسا، حيث اعترف بارتكابة الواقعة, وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بناءً على تقرير مستشفى الفيوم العام, فيما أحيلت الطفلة إلى الطبيب الشرعي للكشف الطبي.​

إعلان

إعلان

إعلان