إعلان

عامل يقتل طالبًا ويلقي جثته في ترعة بأسيوط

12:21 ص الأربعاء 29 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:
ألقى ضباط مباحث مركز شرطة البداري، مساء اليوم الثلاثاء، القبض على عامل بتهمة قتل طالب بالصف الثاني الثانوي، وإلقاء جثته بالترعة لرفضه منحه مبلغًا ماليًا.

تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعي، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، رئيس مباحث المديرية، ببلاغ للمركز من مستشفى البداري المركزي بوصول "م. م. ع" 16 سنة - طالب بالصف الثاني الثانوي، مقيم بالجزيرة البحرية، جثة هامدة، وبه آثار جرحين قطعيين في فروة الرأس، واشتباه كسر بالجمجمة.

وبانتقال ضباط مباحث المركز إلى محل إقامة الضحية، والفحص وسؤال والده "م.ع.ح"، اتهم "ه. أ. م" عامل، مقيم في مدينة البداري، بالتعدي على نجله بالضرب محدثًا إصابته، قبل أن يدفعه بترعة (البداري - أبنوب)، ما أدى إلى غرقه.

وتبين من التحريات أن المتهم ارتكب جريمته بعد أن طلب مبلغ مالي من المجني عليه، ورفض الأخير إقراضه.

إلى ذلك، أفاد التقرير الطبي المبدئي بمعرفة مفتش الصحة أن الوفاة ناتجة عن ارتجاج دماغي، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية، وتم التحفظ على جثة الضحية بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

وفي إطار العمل على ضبط المتهم، أعدت عدة أكمنة ثابتة ومتحركة من ضباط مباحث المركز، أسفر أحدها عن ضبط المتهم، الذي أقر بجريمته، وحرر محضر بالواقعة، أخطرت به النيابة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: