إعلان

استقالة 5 من أعضاء مجلس المحامين الفرعية بالسويس

09:50 م الثلاثاء 28 مارس 2017

اجتماع مجلس النقابة اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تقدم 5 أعضاء بمجلس نقابة المحامين الفرعية في السويس، اليوم الثلاثاء، باستقالتهم خلال اجتماع طارئ عُقد بمقر النقابة، بسبب ما وصفوه وجود مخالفات مالية.

وقال محمد صلاح، وكيل النقابة واحد الاعضاء المستقيلين لـ " مصراوي" إن اجتماع اليوم شهد حضور المحامي مجدي سخا، وكيل أول النقابة العامة للمحامين، بعدما تقدم 4 من الأعضاء باستقالات لسامح عاشور النقيب العام، مسببه بشكاوي لكنه رفضها وقرر التحقيق فيها.

وأضاف محمد صلاح، أن مجدي سخا عرض خلال اجتماع اليوم تقرير عن المخلفات بالنقابة الفرعية فى السويس، وفقا لما أقره الجهاز المركزي للمحاسبات والمتمثلة في عدة أمور أهمها عدم توريد الشيكات المدفوعه لحساب النقابة فى البنك، وتحفظ أحد أعضاء المجلس على عهدة الدمغة، المفترض أن تكون لدى موظف التحصيل، فضلا عن فردية القرارات دون الرجوع إلى كامل المجلس".

وقال وكيل النقابة المستقيل:" إن المحامين الأربعة هم: أشرف فاروق امين عام النقابة، وأحمد ابراهيم وكيل النقابة وأمين ثاني الصندوق أمين عام النقابة، ومحمود ابو الريش عضو المجلس أمين الشباب".

وفى سياق متصل، أوضح حلمي مرسي وكيل النقابة السابق، أن الاعضاء المتبقين بمجلس النقابة الحالي في السويس وهم النقيب، وعمرو غريب أمين الصندوق ومجدي حسين وكيل أول، وفي حال صدور أي قرارات منهم لا تعتبر ممثلة للنقابة لاستقالة 5 من مجلسها.

وأضاف حلمي مرسي، أنه وفقا لما خلص إليه اجتماع اليوم، فستجرى انتخابات جديدة، أو يتم تصعيد اللاحقين بمقاعد الاحتياطي، وهم الذين يعقبوا الأعضاء فى كشوفات نتائج الانتخابات من حيث عدد الأصوات.

فيديو قد يعجبك: