إعلان

بعد علاقة غير شرعية.. يقتل شقيقه للارتباط بزوجته بأسيوط

09:44 م الثلاثاء 28 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

لقى فلاح مصرعه على يد شقيقه سائق التوكتوك، اليوم الثلاثاء، لرغبته في الارتباط بزوجة المجني عليه بقرية الدوير بصدفا أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من مستشفى صدفا المركزي، بوصول"م.ع.ث" 40 سنة فلاح، ومقيم الدوير، مصاب بطلق ناري بالظهر، جثة هامدة.

وبانتقال ضباط مباحث المركز، وسؤال شقيقه "ف.ع.ث" 25 عامًا سائق توكتوك مقيم، قرر أنه أثناء استقلاله توكتوك ، بصحبة المتوفي بطريق السلالمة الزراعي بقرية الدوير، فوجئ ببعض الأشخاص يحاولون استيقافهم وإطلاق أعيرة نارية صوبهم نتج عنها إصابة شقيقه التي أودت بحياته لوفاته ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.

جرى تشكيل فريق بحث بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط فرع بحث الجنوب ومن مباحث مركز صدفا برئاسة العميد منتصر عويضة لفحص علاقات المجني عليه وخلافاته.

ومن خلال السير في خطة البحث توصلت الجهود الى أن الواقعة علي غير حقيقتها وأن وراء ارتكاب المبلغ عنها وهو "ف.ع.ث" 25 عاما، سائق توكتوك، "شقيق المجني عليه" طمعا في الارتباط بزوجة القتيل زوجته، بعد إقامته علاقة غير شرعية معها.

وتبين أن السيدة ربة منزل سبق أن أفصح لها الجاني عن رغبته بالزواج منها في حالة انفصال عن زوجها أوالتخلص منه بقتله وهو ما رفضته.

واستمر المتهم في علاقته معها إلى أن ماطله شقيقه المجني عليه في سداد مبلغ قدره 1500 جنيه عبارة عن متحصلات بيع مواشي استخدمها المجني عليه في إنهاء مصاريف عرسه.

وبسبب سابقة قيام المجني عليه بإهانة المتهم أمام العامة، طالبه الجاني بالمبلغ المستحق عليه فاجتمعت رغبته في التخلص منه للفوز بالزوجة والانتقام منه لإهانته وعدم سداد المبلغ المالي له فعزم في التخلص منه، وأبلغه بالأمس عن رغبته في اصطحابه لتوصيله بالتوكتوك الخاص به الخاص به لأحد مواقف السيارات مدعياً سفره لمدينة طما بسوهاج.

وأثناء مرورهما بمحل الواقعة بطريق زراعي بقرية السلالمة إطلق الجاني عيار ناري عليه من الخلف أحدث إصابته التي أودت بوفاته، وألقاه خارج التوكتوك بالطريق العام.

وبمناقشة زوجة المجني عليه أقرت أمام ضباط المباحث بوجود علاقة غير شرعية بينها والمتهم وسابقة رغبة المتهم في قتل زوجها ورفضها لذلك ونفت علمها بارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهم اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة بمنزله وهو عبارة عن فرد رصاص محلي الصنع وجرى ضبطه.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة، واستكمال كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم.

فيديو قد يعجبك: