إعلان

شاهدة على "اغتصاب رضيعة الدقهلية": والدة المتهم شريكة بالجريمة

05:10 م الثلاثاء 28 مارس 2017

شاهدة على اغتصاب رضيعة الدقهلية

الدقهلية - رامي محمود:

قالت رجاء علي، إحدى شهود العيان على اغتصاب رضيعة الدقهلية، إن والدة "إ.م" المتهم في القضية، شاركت في الجريمة، بتسترها على نجلها، محاولة إخفاء الطفلة، التي كانت غارقة في دمائها.

وأضافت "رجاء" في تصريح لـ"مصراوي"، أنها "صعدت إلى سطح منزلها في أثناء صلاة الجمعة، وشاهدت المتهم والمجني عليها داخل غرفة وسط الأراضي الزراعية القريبة من منزلها ولكنه خرج بعد فترة وجيزة يهرول إلى منزله وسط صراخ الطفلة، ما دفعها لاستدعاء والدة الطفلة".

وتابعت "رجاء": "اقتحمنا منزل المتهم، الذي نفى وجود الطفلة، ولكننا وجدناها غارقة في بركة من الدماء"، وأردفت: "سألنا والدة المتهم عن سبب وجود الطفلة بالمنزل، فأخبرتنا أنها وجدت الطفلة بالشارع وتحاول تغيير ملابسها بعد تبولها، وعندما ارتابنا في الأمر وتفحصنا ملابس الرضيعة وجدنا دماء كثيرة ولاحظنا اعتداءً جنسيًا عليها".

وأوضحت "رجاء" أن "أسرة المتهم تعتبر "غريبة" عن قرية الدملاش، إذ قدموا للسكن فيها منذ 7 سنوات، مشيرة إلى أنه سبق اتهام "إ.م.م" في واقعة قتل وطرده من قريته السابقة ميت زنقر.

كانت مباحث مركز بلقاس، قد ألقت القبض على المتهم "إبراهيم.م.م" يوم الجمعة الماضية، بعد بلاغ من "ن.ص.س"، 29سنة، بتعرض نجلتها الرضيعة للاغتصاب على يد عامل بالقرية، ونقلها إلى مستشفى بلقاس المركزي بين الحياة والموت.

وكان المستشار إيهاب أبو عيطة، المحامي العام الأول لنيابات شمال الدقهلية، قد قرر، مساء أمس الإثنين، إحالة المتهم لمحكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: