إعلان

والد "رضيعة الدقهلية المغتصبة": واثق في حكم القضاء.. والمتهم "مش مريض نفسي"

03:23 م الثلاثاء 28 مارس 2017

الدقهلية - رامي محمود:

أكد "م.ا"، والد الرضيعة "ج" المغتصبة بالدقهلية، ثقته التامة في القصاء المصري وحياديته وتوقيع الجزاء الرادع على المتهم باغتصاب نجلته، وذلك بعد قرار المحامي العام الأول بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

وقال والد الرضيعة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "شقيقي وزوجتي أبلغاني بنقل ابنتي إلى المستشفى نتيجة إصابتها بكسور إثر سقوطها داخل المنزل.. وضرورة عودتي من العمل بالسعودية"، مضيفًا أنه عاد من السفر أول أمس، وفور وصوله أخبرته زوجته بحقيقة الحادث وتعرض ابنتي للاختطاف والاعتداء الجنسي.

واستبعد والد الرضيعة ما يتردد عن معاناة المتهم من مرض نفسي قائلًا: "مش ممكن يكون مريض نفسي.. لما يخطف بنتي وقت صلاة الجمعة أثناء انشغال الجميع بأداء الصلاة ويتعدى عليها جنسيًا.. يبقى مستحيل يكون كدا".

كان المحامي العام الأول لنيابات شمال الدقهلية المستشار إيهاب أبو عيطة، مساء الإثنين، قرر إحالة "إبراهيم.م.ا"، 35 سنة، المتهم باغتصاب الطفلة الرضيعة (ج)، والتي تبلغ من العمر عامًا وثمانية أشهر بإحدى قرى مركز بلقاس إلى محكمة الجنايات.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة دكرنس الجزئية قرر صباح الاثنين حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد نقل عرض المتهم من محكمة بلقاس الجزئية إلى قاضي بمحكمة دكرنس خوفا من التعدي على المتهم من قبل الأهالي إثر تجمهر العشرات أمام المحكمة، وخشية الفتك به واستمعت النيابة لشهود الإثبات وضباط الشرطة، الذين حضروا عملية القبض على المتهم.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم تهمة الخطف المقترن الاغتصاب والمعاقب عليهما بالمواد 276 و290 من قانون العقوبات بالإعدام.

فيديو قد يعجبك: