إعلان

عم "طفل الحميدات": "هنمشي بالقانون ومش عايزين غير ولدنا"

12:13 ص الأحد 26 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - أبو المعارف الحفناوي:

بدأت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أولى خطواتها للبحث عن طفل متغيب منذ الأمس، قطع العشرات من أهالي قرية الحميدات في أعقاب اختفائه، الطريق الرابط بين قرى شرق وغرب مدينة قنا احتجاجًا، قبل أن تنجح جهود الأمن في السيطرة على الموقف وتعيد فتح الطريق.

وسرد جرفي عبد الباقي، عم الطفل يوسف حمدي (9 سنوات)، لمصراوي، تفاصيل اختفاء الصغير، قائلاً: "غادر يوسف منزله في الخامسة من مساء الجمعة، واتجه إلى نادي قنا الرياضي، ولم يعد، وحاولنا البحث عنه في كل مكان، واستخدمنا كل الأساليب الممكنة لكن دون جدوى".

وفيما أشار العم إلى التزامهم باتباع القانون، قائلاً: "احنا هنمشي بالقانون ومش عايزين إلا ولدنا"، أضاف معلقًا على قطعهم الطريق الرابط بين قرى شرق وغرب قنا بالقول: "الغضب قادنا وأهالي المنطقة إلى هذا الفعل بعدما فشلت كل محاولات إيجاد يوسف، إلى أن تواصل الأمن معنا هدأ من روعنا وحاليًا نتابع خطوات الشرطة لإيجاد الطفل".

وكانت الأجهزة الأمنية في قنا، برئاسة اللواء صلاح الدين حسان مدير الأمن، نجحت في إقناع أهالي الحميدات بفتح طريق دندرة الرئيسي، بعد قطعه احتجاجًا على اختفاء الطفل، وذلك بعد تعهد الأمن بتكثيف جهودها لكشف ملابسات تغيب الطفل في أسرع وقت ممكن، مطالبةً أهالي الطفل بإعطاء فرصة للأمن في البحث عن الطفل.

ويأتي ذلك بعد أقل من أسبوع على وقفة احتجاجية نظمها أهالي بمنطقة الشيخ محسن في مدينة قنا، أمام مدرسة الصنايع، احتجاجًا على اختفاء طالبة ثانوية عامة.​

اقرأ أيضًا:

أهالي قرية يقطعون طريقًا رئيسيًا بقنا احتجاجًا على اختفاء طفل

اقرأ أيضًا- أمن قنا ينجح في فتح طريق دندرة الرئيسي

 

فيديو قد يعجبك: