إعلان

تجديد حبس المتهمين بقتل "عروس بنها" وسط إجراءات أمنية مشددة

01:55 م السبت 25 مارس 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية – أسامه عبدالرحمن:
وسط إجراءات أمنية مشددة، أمر قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، بتجديد حبس المتهمين الأربعة بقتل "عروس بنها"، 15 يوما على ذمة القضية، بحضور عدد كبير من الأهالي والمتابعين للقضية، الذين طالبوا بإعدام المتهمين، "لأنهم لم يراعوا حرمة الجيران وقتلوا العروس البريئة بدافع السرقة بطريقة وحشية".
وواجهت المحكمة المتهمين باعترافاتهم في القضية أمام النيابة، والتي كشفت اشتراك الأشقاء الثلاثة من جيران المجني عليها في الجريمة، بينهم شقيقة المتهم الرئيسي حسان صلاح، وتدعى أميرة صلاح، حيث تبين أنها كانت على علم تام بتفاصيل الجريمة من شقيقها، وشاركت في إخفاء الدبلة التي سرقها المتهم من المجني عليها عقب قتلها.
أما شقيقه الثاني، فشارك في إخفاء موبايل القتيلة، ورغم ذلك شاركوا أسرة القتيلة في بداية اكتشافهم الجريمة لتضليلهم، وكذلك لتضليل رجال المباحث بهدف إبعاد الشبهة عنهم.
وكشفت التحقيقات مع المتهم الرئيسي حسان صلاح، أنه خطط للجريمة بهدف الاستيلاء على شبكة العروس الذهبية بالكامل وبيعها، فقرر الدخول للشقة مستغلا غياب الأسرة لنقل عفش العروس، لكنه صدم بوجود المجني عليها داخل الشقة، فقرر التخلص منها، حتى لايفتضح أمره، لا سيما وأنها تعرفت عليه، فعاجلها بطعنة في الصدر بعد تكميمها، لمنعها من الصراخ، وتكتيفها من الخلف، ووجه الطعنات لها بأنحاء متفرقة من جسدها حتى سقطت على الأرض.
وقام القاتل وزميله الثاني بالاستيلاء على هاتفها المحمول، وهاتف والدتها، وانتزعا الدبلة من إصبعها، ولاذا بالفرار من مكان الحادث بنفس طريقة الدخول إليه عن طريق سطح العقار المجاور.
من جانبه، أكد مصدر أمني ان الجريمة ارتكبت بهدف السرقة فقط، وأنه لا صحة لما تدوالته بعض البرامج ووسائل الإعلام، عن وجود دوافع أخرى وراء الحادث.

فيديو قد يعجبك: