إعلان

بالصور.. الحرائق "عرض مستمر" في منزل "الجن والعفاريت" بالدقهلية

03:04 م الجمعة 24 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

سيطرت حالة من الرعب والفزع على أهالي قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بسبب الحرائق المتكررة داخل منزل على أطراف القرية، يمتلكه أحد المواطنين، وتحولت حياة قاطني المنزل إلى جحيم يومي بسبب اشتعال النيران يوميًا داخله دون سبب.

"مصراوي" انتقل إلى المنزل، الذي يقع على مقربة من شاطئ مياه نهر النيل المار بأطراف القري، ليقتحم المنزل الذي يخشي جميع الأهالي الاقتراب منه بدعوى أنه منزل يقطنه "الجان والعفاريت"، ليتحول كل ما داخله إلى رماد، بسبب الحرائق المتكررة.

يقول عبد الله المنسي، صاحب المنزل، ويعمل بالوحدة المحلية بقرية ميت الكرما، إن الأمر بدأ منذ شهرين حينما فوجئ باندلاع النيران داخل أحدي غرف المسكن، وتمت السيطرة على الحريق، ووقتها كان الاعتقاد السائد بأن الحريق سببه "عقب سيجارة".

ويضيف "المنسي": "لم تمض ساعات إلا واندلعت النيران مرة أخرى، وتم التواصل مع إدارة الحماية المدنية والتي انتقلت إليه، وتمت السيطرة على الحريق الذي اندلع بعد مغادرتهم مكان الحادث مرة أخرى".

ويوضح "المنسي" أنه "بعد تكرار الأمر أكثر من 10 مرات بالطريقة ذاتها دلني أحد أهالى القرية على أنه لجأ لبعض المشايخ والمعالجين بالقرآن، وحضر أحدهم إلى المنزل ليؤكد أنه يقطنه جان، بعد دس بعض المعادين لهم أعمال سفلية لترك المنزل".

ويستطرد: "حياتنا تحولت إلى جحيم بسبب ما يحدث لنا، فبعدما كانت النيران تشتعل فقط أصبحنا نفاجئ بحجارة تلقى على المنزل لا نعرف مصدرها، وبعدها تشتعل النيران، ما أضاع كل مانمتلكة وتحول الأثاث إلى رماد".

وتقول رؤية عبد المجيد، زوجة مالك العقار وتعمل بإحدى المدارس الخاصة: "بعض المشايخ أصبحوا يخشون دخول المنزل وحل مشكلتنا بعد تفاقم الأمر وزيادة معدل اشتعال النيران به"، مشيرة إلى أن أحد المشايخ نصحهم بغسل المنزل بالكامل بـ"الماء والملح"، مضيفة أن "البعض وصف ما يحدث داخل المنزل بوجود نزاع بين الجان على من يسكنه، ما أدى إلى اشتعال النيران به حال مشاجرتهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان