إعلان

الأمن يكشف غموض سرقة مزرعة تتبع مطرانية شبرا الخيمة

01:48 م الجمعة 24 مارس 2017

مزرعة مواشي - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

توصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، من كشف غموض سرقة مزرعة تابعة لمطرانية شبرا الخيمة، بعد استيلاء مجهولين على 8 رؤوس ماشية منها، والتعدى على حارسها.

وتبين للأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الحادث 6 أشخاص، "جرى تحديدهم"، ضُبط اثنين منهم، وجاري البحث عن الآخرين من جانب الأمن للقبض عليهم.

كان العقيد حسن زيور، رئيس فرع البحث الجنائي، بالقليوبية تلقى بلاغًا من بشرى جاد جرجس عبد الملاك، 61 سنة، طبيب بيطري بتعرض مزرعة الماشية التابعة لمطرانية شبرا الخيمة بمنطقة ميت حلفا للسرقة بعد التعدي على حارسها. وبإخطار اللواء أنور سعيد مدير الأمن، شكل فريق بحث قاده اللواء علاء سليم، مدير المباحث، للتوصل التحريات إلى أن مرتكب الواقعة كل من:"أ.ع" 23 سنة، سائق و"م.ح" 29 سنة، تاجر، و"ي.م" 41 سنة، عاطل هارب و"م.ع"، 32 سنة سائق هارب، و"أ.ش.ع"، 32 سنة، عامل هارب، و"س.م" 43 سنة، عاطل هارب".

وضبطت القوات المتهمين الأول والثاني، واعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين، ليقرا بأنهم توجهوا بسيارة نقل قيادة الرابع، بعدها قفز الثالث من أعلى سور المزرعة وفتح الباب من الداخل لإدخال السيارة وباقي المتهمين، وتحميل الماشية وأثناء خروجهم شاهدوا الحارس يتجه نحوهم فاعتدى الثالث عليه بالضرب وفروا هاربين.

واعترفا المتهمان بأنهم جميعًا تصرفوا فى المسروقات لدى عميلهم المدعو:" ج.ع" 51 سنة، تاجر ماشية.

وضبط الأجهزة الأمنية التاجر والماشية المستولى عليها من الحظيرة، بمسكنه، ليقر بعدها بإخفائه الماشية وعلمه بأنها من متحصلات سرقة.

كما ضبطن القوات السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط الهاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان