إعلان

الدعاية الانتخابية على مقعد السادات بالمنوفية.. منافسة شرسة وعفت "حاضر" رغم استبعاده (صور)

03:11 م الخميس 23 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية مروة فاضل:

مع بدء فترة الدعاية الانتخابية بدائرة "تلا – الشهداء" بمحافظة المنوفية، تزايدت أعداد اللافتات والملصقات في المركزين، للفوز بمقعد محمد أنور السادات، الذي أسقط مجلس النواب، عضويته بإجماع الأصوات.

ويدعو كل مرشح، أهالي المركزين، للخروج والتصويت لصالحه، كما انتشرت سيارات بمكبرات صوت خاصة بالمرشحين في تلا والشهداء، واستعان بعض المرشحين بأغان خاصة، تطالب بالتصويت لهم.

ورغم استبعاد المرشح عفت السادات، من السباق الانتخابي، قضائيا، تظل دعايته متصدرة للشوارع والمراكز، رغم قبول الطعن المقدم ضده بالقضاء الإداري، بسبب الصفة الحزبية وترشحه مستقل، رغم انتمائه لحزب السادات.

وأقام عفت السادات، أمس الأربعاء، حفلة لتكريم الأمهات المثاليات بمركز الشهداء، وحضر لمدة لا تتجاوز 10 دقائق ثم انصرف.

وأكد أحد الأهالي، أن "عفت" كان ينوي إلغاء الحفل عقب قرار استبعاده، إلا أنه ما زال يتمسك بالأمل الأخير، وينتظر قرار الإدارية العليا بإعادته مرة أخرى للسباق الانتخابي.

كما عقد المرشح إيهاب شعلان، مؤتمرا انتخابيا بأهالي قرية دنشواي بمركز الشهداء، لتوضيح برنامجه الانتخابي، والدعوة للخروج لانتخابه.

ونظم أيمن عودة، ابن مركز الشهداء، وموظف الاستقبال والمراسم بمجلس النواب، مؤتمرا انتخابيا للدعوة لانتخابه، مع تقديم العديد من الوعود لحل جميع مشاكل المركز، واقتناص الكرسي الخالي في المجلس.

كما يجوب العديد من المرشحين، قرى ومراكز الدائرة، في لقاءات وجولات عائلية، للمطالبة بانتخابهم.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة المنوفية، قوائم المرشحين النهائية لخوض الانتخابات، حيث أصبح عدد المرشحين على مقعد السادات 21 مرشحا بعد استبعاد عفت السادات، وتنازل سعد محروس عن الانتخابات.

وتضمنت قوائم المرشحين: "إيهاب دياب عبد الرحمن نصار، صاحب منشأة لتجارة المبيدات، وحصل على رمز التمساح، مستقل، وعبد الفتاح محروس شعبان، فردي مستقل، رمز طائرة هليكوبتر، وعبدالمعطي محمود عبدالمعطي، مستقل، رمز المنبه، وفخري عبد الله طايل، مرشح عن حزب مستقبل وطن، رمز الصقر، فردي مستقل، وأيمن عواد، موظف بمجلس النواب، رمز الأسد، ورامي عباس النجار، موظف بثقافة المنوفية، حصل على رمز الحصان، وإكرامي الجمال، دكتور جامعي حصل على رمز الكف، ومحمد عبدالفتاح، مدرس بالأزهر، حصل على رمز عنقود العنب، وحسان إبراهيم عبدالحليم، وحصل على رمز سيارات الإسعاف.

ويخوض الانتخابات كذلك، إيهاب ربيع شعلان، رمز ساعة اليد، وعلي محمد زغلول علي، رمز العقرب، ومحمد عبدالفتاح طلبة، صاحب رمز الديك، ومحمد عطية بسيوني، صاحب رمز العين، إبراهيم راغب علي، وحصل على رمز السفينة، بشوات عبد الباري حماد، محامية ومقيمة بطوخ دلكة، التابعة لمركز تلا، وحصلت على رمز الغزالة، وجيلان أبوحسين بقرية كفر ربيع، وحصلت على رمز المدفع، ونجلاء محمود الشيخ، الحاصلة على رمز الهدهد، وزكريا أحمد عصمت السادات، وشهرته زين السادات، وحصل على رمز غصن الزيتون، وخالد الشيخ، الحاصل على رمز الشاكوش، وخالد الخولي، صاحب رمز الترس.

فيديو قد يعجبك: