إعلان

بسبب اعتداء جنسي من 20 سنة.. قتل ابن خاله وادعى موته في حادث سرقة

05:59 م الأربعاء 22 مارس 2017

مديرية امن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط مباحث مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة سائق مقتول ومصاب بـ18طعنة، بعدما تبين قيام بن خاله بقتله لمعايرته بتعدية علية جنسيًا منذ 20عامًا.

كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز ميت غمر من مستشفى ميت غمر بوصول "م.م.أ"، 37 سنة سائق ومقيم بأرض الجزيرة البنجر ميت غمر جثه هامدة، متأثرًا بطعنات متفرقة بالجسم.

وقال إبن خال القتيل "م.أ.م"، 30 سنة ميكانيكي، إنه في أثناء عودتهم من حفل زفاف ليلًا بأحد الطرق الزراعية فوجئوا بعدد من البلطجية يحملون الأسلحة البيضاء، محاولين سرقتهم، وأثناء مقاومتهم طعنوا المجني عليه، ثم أسرع بنقله للمستشفى لإنقاذه.

تشكل فريق جنائي من وحدة مباحث مركز ميت غمر بالتنسيق مع فرع الأمن العام بقيادة العميد محمد عنان، مفتش الأمن العام بالدقهلية، وأكد تقرير الطب الرعي الشرعي أن القتيل به 18 طعنه متفرقة بالجسم، بجانب عدم وجود سرقة بالمتعلقات الشخصية له والشاهد.

وبتضييق الخناق علي ابن عمة القتيل، اعترف بأنه اختلق قصة هجوم مسلحين، وأنه من قام بقتله، انتقامًا منه؛ لتعدية عليه جنسيًا عام 1998، ومعايرته المستمرة للمتهم.

وقال المتهم في اعترافات، إنه قرر التخلص من بن خاله بعدما استدرجه إلى إحدى العشش بأرض زراعية، وقام بطعنه أكثر من طعنه بالجسم للتخلص من العار الذي يلاحقه.

حُرر محضر بالواقعة، وُعرض المتهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: