إعلان

بالصور- رئيس جامعة الإسكندرية للمحافظ: نضع خبرات أساتذتنا في خدمتكم

10:40 ص الخميس 23 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، إن الجامعة تضع كافة إمكانياتها وخبرات أساتذتها في خدمة المحافظة، مشيرًا إلى أن الجامعة تذخر بالعديد من الخبرات والمشروعات والدراسات التى يمكن الاستفادة منها فى حل بعض من مشكلات الإسكندرية.

جاء ذلك خلال زيارته للدكتور محمد سلطان، محافظ اﻻسكندرية، اليوم الخميس، بديوان المحافظة لتهنئته لتوليه منصبه الجديد، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة.

وأوضح "الكردى" أن الجامعة قامت بتشكيل المجلس الطبى لوضع رؤية شاملة للتكامل مع جميع المستشفيات الأخرى بالإسكندرية وتقديم خدمات طبية مميزة للمواطن السكندرى، بالإضافة إلى وضع خطة عمل شارك فيها 15 كلية من كليات الجامعة للنهوض بمنطقة غيط العنب وتدريب الأفراد على الأعمال الحرفية والزراعية والصناعية.

وأشار رئيس جامعة الإسكندرية إلى أنه تم توجيه الكليات لعمل متطلب تخرج لجميع الطلاب يشاركون من خلاله فى خدمة المجتمع والنهوض به يبدأ تطبيقه من سبتمبر 2017 وذلك فى جميع المجالات والتخصصات.

من جانبه، قال المحافظ إن الإسكندرية تواجه العديد من التحديات من بينها مشكلة القمامة ومخلفات البناء والبناء على الأراضى الزراعية وتوفير المواد التموينية والسلع الأساسية للمواطنين، مؤكدا أن الجامعة هى دائما بيت الخبرة للمحافظة فى جميع المشروعات.

فيديو قد يعجبك: