إعلان

بالصور.. محافظ الإسكندرية للمستشفيات: انتظروا جولاتي المفاجئة

08:27 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، رسالة لإدارات مستشفيات المحافظة أكد خلالها أنه بصدد القيام بعمل جوالات مفاجئة من لحين لآخر وفي أوقات مختلفة للتأكد من كفاءة العمل بالمستشفيات ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء، لمستشفي أطفال الرمل بنطاق حي شرق، للتأكد من كفاءة عمل المستشفي والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، وذلك في إطار العمل على تحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية، وذلك بحضور الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية واللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق.
.
وأكد سلطان أن تطوير منظومة الصحة بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، تأتي على قائمة أولوياته خلال المرحلة القادمة، مشيراً إلى استمرار أعمال التطوير والتحسن في تقديم الخدمات في مستشفيات وزارة الصحة.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفي المختلفة من قسم الرعاية المركزة والرعاية المتوسطة للحضانات، بالإضافة لزيارة قسم الحضانات، وعنابر حجز اﻷطفال، للتعرف علي سعتها.

واستمع محافظ الإسكندرية إلى عدد من الشكاوي المقدمة من أسر المرضي، وكلف وكيل وزارة الصحة بسرعة حلها وحصر جميع اﻷجهزة الناقصة بالمستشفي لتوفيرها، كما ناقش عدد من أسر اﻷطفال المرضي في مستوي تقديم الخدمات وتقديم أوجه الرعايا لهم، وتوافر الأدوية بالمستشفي.

ووجه إدارة المستشفي بضرورة عمل دورات توعية وتثقيفية صحية شاملة لأمهات اﻷطفال تعرفهم بالأساليب الصحية للتعامل مع اﻷطفال وتوفير دورات تثقيفية لهن في مجال تنظيم اﻷسرة .
وتضم مستشفي أطفال الرمل عدد 50 سرير حجز داخلي، 34 حضانة أطفال، 9أسرة عناية مركزة 5 أسرة عناية متوسطة و 3 أسرة عزل.

فيديو قد يعجبك: